"شباب مصر"للرئيس القادم : تخل عن توجهاتك الحزبية

الشارع السياسي

الاثنين, 21 مايو 2012 15:23
شباب مصرللرئيس القادم : تخل عن توجهاتك الحزبية
كتبت – سمر فواز:

طالب حزب شباب مصر الرئيس القادم المقرر إنتخابة خلال الساعات القليلة القادمة بخلع العباءة والإنتماء الحزبى على أبواب القصر الجمهورى واحترام شرعية الشعب المصرى ، باعتباره هو الشرعية الوحيدة التى تنطلق منها الشرعية الثورية الحقيقية .


وفى بيان صادر عن الحزب اليوم الاثنين  ، حذر أحمد عبد الهادى رئيس الحزب الرئيس القادم من مجاملة بعض اللجان المتحدثة باسم الثورة ومجاملة بعض اللصوص والبلطجية الذين استولوا على أموال وعرض الشعب المصرى خلال الشهور الماضية . مؤكدا أن بعض مرشحى الرئاسة وصل فى مجاملته ونفاقه إلى حد دفاعه عن بعض البلطجية وتجار المخدرات باعتبار أنهم مظلومون ويجب الدفاع عنهم من أجل الحصول على بعض أصوات منهم دون النظر بعين الإعتبار لأمن ملايين المواطنين فى مواجهة هؤلاء البلطجية مؤكدا أن ذلك ضد مبادئ أى ثورة فى العالم .

أكد أحمد عبد الهادى أن  المرحلة القادمة لها شرعية واحدة هى شرعية الشعب المصرى وإختياراته والدفاع القوى عن أمنه وإقتصاده فى مواجهة غول الفساد والإنفلات الأمنى والدفاع بقوة عن مكتسبات ثورة يناير من خلال حماية الجبهة الداخلية وإعادة الثقة لرجل الشارع فى حكومة وبرلمان الثورة .

كما طالب رئيس حزب شباب مصر بخلع الرئيس القادم كافة إنتماءاته السياسية وعباءته الحزبية على أبواب القصر الجمهورى والتفرغ فقط للشعب المصرى محذرا من إنشغال الرئيس القادم بعد دخوله القصر الجمهورى  لتصفية حساباته مع خصومه الذين لم يعطوا له صوتهم باعتبار أن حرية الإختيار مكفولة للجميع خاصة وأن ميدان التحرير أصبح أقرب للشعب المصرى من حبل الوريد مؤكدا أنه لابد من فرصة حقيقية يضعها الشعب المصرى أمام الرئيس القادم لكى يحقق فيها جزءا من وعوده وبرنامجه الذى طرحه على الشعب المصرى قبل الإنتخابات . 

أهم الاخبار