عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو موسى فى لجنة المرأة بالوفد

بوابة الوفد الإلكترونية

صرحت نهلة الألفي رئيس لجنة المرأة بالوفد أن اللجنة ستعقد لقاءً غداً الاثنين الساعة11 صباحاً مع عمرو موسى ـ المرشح لرئاسة الجمهورية.

يعقد اللقاء تحت رئاسة نهلة الألفى رئيس لجنة المرأة، وبحضور بعض السيدات أعضاء مجلسى الشعب والشورى وأعضاء اللجنة ولفيف من السيدات على مستوى الجمهورية بمختلف الطوائف، لمناقشة موسى فى الأمور التى تتعلق بالمرأة فى كافة المجالات سواء من الناحية السياسية أو القانونية أو الدستورية أو الاجتماعية، وما هى اتجاهاته نحو تفعيل دور المرأة فى المجالات السياسية والقضائية، وكيف سيفتح المجالات التى تكون عقبة فى طريق المرأة الآن والجديد بالنسبة لها.

وأكدت نهلة الألفي أن هذا اللقاء يعد من اللقاءات الهامة لطرح الأسئلة الشائعة الآن فى الشارع المصرى والتى تخص سيدات مصر على مرشح رئاسة الجمهورية وأهمها هل ستبقى المرأة على منصة القضاء أم لا ؟ وهل سيتم تفعيل دور المرأة

بشكل كبير فى الحياة السياسية ، وهل ستتولى المرأة منصب محافظ فى حالة فوزه بكرى الرئاسى ؟ وما هى اهتمامته بالمرأة المعيلة ؟ وما هى أول القرارات التى يستفيد منها الشعب المصرى فور فوزه بمنصب رئاسة الجمهورية لكى يشعر المواطن بالرئيس الجديد.

من جانبها، أكدت الألفى أن عضوات المجلس سيكون لهم دور هام فى بعض الأسئلة التى تتعلق بالأمور السياسية والتشريعية الخاصة بالمرأة، سوف يحضر اللقاء لفيف من السيدات بمختلف طوائف المجتمع لبيان مدى اهتمام مرشح الرئاسة بدور المرأة المصرية فى الريف والحضر وكذلك دورها فى المجالات الأخرى .