رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"إنقاذ الثورة" يتهم النائب العام بالتستر على شفيق

بوابة الوفد الإلكترونية

اتهم "تحالف إنقاذ الثورة" النائب العام المستشار عبد المجيد محمود  بالتستر على البلاغات المقدمة ضد الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية.

وأوضح أن شفيق ارتكب مخالفات جسيمة أثناء فترة توليه وزارة الطيران المدني، وهو ما تؤكده مستندات النائب عصام سلطان غير أن النائب العام تعمد تجاهل البلاغات المقدمة ضد شفيق.
من جانبه، قال فؤاد أبوهميلة ـ المتحدث باسم تحالف إنقاذ الثورة ـ إن النائب العام أحد أهم أركان وأضلاع النظام السابق وكان يجب عليه التقدم باستقالته عقب ثورة 25 يناير احتراماً لها.
وأشار أبوهميلة إلى أن ملفات الفساد لم تكن بعيدة عن النائب العام قبل الثورة، لكنه لم يقم بأداء دوره وتجاهل الفساد الذي استشرى في المجتمع المصري

على يد النظام السابق.
وقال عماد ممدوح عباس ـ عضو المكتب التنفيذى لتحالف إنقاذ الثورة ـ إن النائب العام لا يعبر عن فكر الثورة ولا عن أهداف الثورة، ولابد للثورة من مسئولين يعملون على حمايتها من عودة رموز النظام السابق.
وقالت نورا طاهر ـ عضو المكتب التنفيذى لتحالف إنقاذ الثورة ـ إن الفريق أحمد شفيق مدعوم من المجلس العسكرى ورجال الحزب الوطني "المنحل" لذلك فهو بعيد عن تحقيقات النائب العام فى قضايا الفساد.