أبوإسماعيل:الإعلان الدستورى المكمل "جريمة"

أبوإسماعيل:الإعلان الدستورى المكمل جريمةالشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل
كتب - محمود فايد:

وصف  الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل, المرشح المستبعد من سباق رئاسة الجمهورية, ما تم تداوله عن قيام المجلس العسكرى بإصدار إعلان دستورى مكمل يحدد صلاحيات رئيس مصر القادم بالجريمة التى ترتكبها الأحزاب السياسية المصرية.

وأضاف أبو إسماعيل بأن الحديث عن إعلان دستورى مكمل فى هذه الآونة "جريمة" قائلا: هذه الأحزاب ترتكب جريمة في حق نفسها والشعب

خاصة أن القضية فى رئيس منتخب يعبر عن كل المصريين ولا داعى لوضع عراقيل على كاهن الرئيس القادم خاصة أن صلاحيات الرئيس موجودة .
فى سياق آخر أكد المرشح المستبعد من سباق الرئاسة على أن  دعمه لحزب الأمة المصرية المزمع تأسيسة برئاسة الدكتور محمد عباس الذى يقوم
بعمل التوكيلات للحزب واللائحة الداخلية بل وسيترأس الحزب، كاشفا عن أنه سيكون مستشارا ومرجعية لهم لان الحزب سيتبني نفس برنامجه الانتخابي وانه سينشئ حركة كبيرة وتيارا واسعا . 
وعلق أبو إسماعيل على تصريحات المرشح خالد على بأن تكون الشريعة مصدراً من مصادر التشريع وليست هى المصدر الرئيسى للتشريع  قائلا :هذا مرفوض مطالبا انصارة بحراسة الانتخابات حتي لا تترك فريسة سهلة لاي تزوير محتمل وتصبح البلاد تحت يد من لا نؤتمن معه علي عقيدتنا.

 

أهم الاخبار