رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المصريون الأحرار يستعد لانتخابات داخلية بعد الرئاسة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 أعلن راوى كامل تويج، سكرتير عام حزب المصريين الأحرار، أن الحزب يستعد لتنفيذ خطة شاملة لدعم وتعزيز أجهزة الحزب وأماناته بفروعه بالمحافظات.

وقال في بيان صحفي اليوم الاحد أن التحرك سوف يبدأ بعد انتخابات الرئاسة مباشرة بزيارات ولقاءات يتم ترتيبها حالياً لقيادات الحزب مع قواعد وقيادات الحزب فى المحافظات، مؤكدا أن هذا التحرك يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية شاملة لتقوية دعائم الحزب وربطه بشبكة اتصالات يومية واسعة لتفعيل الحوار الداخلي بين كوادره على كافة المستويات ودعم الحضور القوي للأعضاء الجدد ودمجهم في أنشطة الحزب وفاعلياته المختلفة.
وكشف تويج أن هذا التحرك يأتي أيضا في إطار الاستعداد للانتخابات الداخلية للحزب تمهيداً لتحرك سياسي واسع فور انتهاء انتخابات الرئاسة خاصة حول معركة كتابة دستور مصر القادم وانتخابات المجالس المحلية على مستوى الجمهورية.
ونفى ما تردد مؤخرا حول استقالات بين أعضاء الحزب بمحافظة المنيا ،مؤكداً أن الحزب لم تصله معلومات مؤكدة حول حدوث استقالات،وأنه عرف بأمر بعض الاستقالات عبر البريد الإليكتروني، وقام على الفور بمحاولة حل خلافات شخصية على المناصب بين بعض الأعضاء هناك، وتبين أن من أعلن استقالته لم يكن عضوا عاملا بالأساس في الحزب.
وأكد تويج أن الحزب بصدد مراجعة شاملة للعضوية في بعض فروعه بالأقاليم والبدء بتنظيم العمل الداخلي في فرع المنيا لاختيار سكرتير مؤقت للحزب بالمحافظة إلى حين إجراء الانتخابات الداخلية.