وقفة لموظفى "الطيران المدنى"ضد "شفيق" غداً

وقفة لموظفى الطيران المدنىضد شفيق غداًخطوط مصر للطيران
كتب – أحمد حمدي:

قرر العاملون بالطيران المدني تنظيم وقفة احتجاجية غدا الأحد، في تمام الساعة الـرابعة أمام صالة سفر رقم 1 بمطار القاهرة للإعلان عن فساد المرشح لرئاسة الجمهورية أحمد شفيق داخل مطار القاهرة .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده العاملون بالطيران المدني بنقابة الصحفيين اليوم السبت، للإعلان عن حقيقة فساد الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية.
وقال محمود ريحان مراقب جوي بشركة مصر للطيران، إن شفيق مازال يتمتع بنفوذ كبير داخل وزارة الطيران، مشيراً إلى أنه تم تحويل عدد كبير من العاملين بالطيران المدني للتحقيق معهم، لقيامهم بعمل وقفة احتجاجية ضد ترشح شفيق للرئاسة.
وأشار إلى أن طلب حضور التحقيق موثق به حضور الزملاء للتحقيق معهم لتنظيمهم وقفة احتجاجية معارضة لترشح شفيق للرئاسة.
ومن جانبه قال محسن مصطفى إن ما يتباهى به شفيق من إنجازاته في مطار القاهرة، ما هى إلا كوارث فادحة تنم عن فساده الكبير، مشيراً إلى أن جميع الإنشاءات التي تم تصميمها في مطار القاهرة ما هى إلا مجاملة لحسني مبارك.
وأكد أن ممر خطوط الطيران الذي انشأه شفيق كان مجاملة لمبارك، الذي كان ينزعج من صعود وهبوط الطائرات الذي كان يراوده، لقرب مقر القصر الرئاسي من المطار، لخوفه من محاولات الاغتيال.
وأوضح أن ممر الخطوط الذي أنشأه شفيق غير مطابق للمواصفات، وأنه لم يحصل على إجازة حتى الآن، هذا بالإضافة إلى أن مهبط الطيران الجديد الذي قام بإنشائه غير مطابق للمواصفات حيث اصطدم جناح إحدى الطائرات بثلاثة أعمدة إنارة أثناء هبوطها.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=2vqJimV77hA&feature=youtu.be

أهم الاخبار