الشاطر: كثير من وسائل الإعلام مضللة

الشاطر: كثير من وسائل الإعلام مضللةمؤتمر تأييد لمحمد مرسي
الشرقية – ياسر مطري:

دعا المهندس خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الاخوان المسلمين أبناء مدينة العاشر من رمضان الصمود في معركة الجهاد (الانتخابات) ضد فلول الحزب الوطني المنحل.

قائلا: يا من تسكنون مدينة العاشر من رمضان يجب أن تتحلوا بروح الجهاد في معركة لم تحسم بعد بين أتباع النظام السابق ومشروع النهضة، مشيرا إلى أنهم  يعملون ليل نهار لإعادة إنتاج نظام مبارك كاملا.
واضاف الشاطر في كلمته التي ألقاها مساء الجمعة في المؤتمر الجماهيري بمدينة العاشر من رمضان حضره نحو ثلاثة آلاف من ابناء المدينة تأييدا للدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الاخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية.
وشارك في المؤتمر الدكتور محمد طه وهدان عضو مكتب الإرشاد وعدد من نواب حزب الحرية والعدالة بالاضافة للكابتن حمزة الجمل والكابتن محمد فتحي.
وقال الشاطر إن مبارك كان قد حرم أبناء مصر من كل مقومات الحياة الكريمة واعتقل وسجن أكثر من 300 ألف مصري وقتل أكثر من مائة في السجون والمعتقلات لأسباب سياسية وصادر الحريات وقمع الرأي وشرَّد الكثير من المصريين حتي وصل عدد المتعطلين عن العمل 12 مليون عاطل وعمد علي وصول 40% من المصريين تحت خط الفقر واحتكرت طائفة محدودة منه ثروات البلاد وخيراتها حتي وصل الدين المصري اكثر من 1.255 ترليون جنيه.مشيرا إلى ان بقايا هذا النظام يحاولون اعادته مرة اخري عن طريق تزوير الانتخابات.
وأوضح ان اجهزة بعينها ذكر منها (جهاز امن الدولة السابق وأجهزة أخري سيادية) يعمل ضباطها  على مساعدة مرشحين محسوبين على النظام السابق ويتحركون في القرى والمدن للحصول على أصوات الناخبين وأنهم أعدوا العدة مبكرا عن طريق تغيير موظفي اللجان الانتخابية من المدرسين واستبدالهم

بموظفين بالإدارات والمصالح الحكومية بعد ارهابهم بعدم الترقية او الحصول علي الحوافز والمكافآت في حال عدم فوز مرشح المجلس العسكري ..وانهم (جماعة الاخوان) لن يسمحوا بذلك ابدا.
واشار الشاطر إلى ان مليارات الجنيهات سحبت من البنوك وخرجت من المحافظ لتزوير ارادة المصريين لأنهم يعملون علي نظرية احتياجات المواطنين وعلي فقرهم وطلب الشاطر من المصريين الا يبيعوا انفسهم مرة ثانية بجنيهات معدودة . 
وهاجم الشاطر الإعلام بكافة اشكاله ووصفه بالمضلل لصالح فلول الحزب الوطني موضحا ان عددا من 2: 4 من اعضاء مجالس تحرير الصحف والقنوات الفضائية هم من يعملون علي تضليل المواطنين وليس جميع الصحفيين .
وانتقد استطلاعات الرأي (سماها بالشائعات) التي تقوم بها الوسائل الاعلامية التي تستهدف اظهار  تقدم مرشح المجلس العسكري عن غيره من المرشحين قائلا: لا تلتفتوا الي هذه الاستطلاعات التي يريدون بها اضعافكم وتخويفكم وارهابكم .
وطلب الشاطر من ابناء العاشر من رمضان اعضاء جماعة وحزبه بالترابط والتواصل مع جميع اصدقائهم حتي يحصلوا علي الكتلة التصويتية للمدينة والبالغة 80 الف صوت وذلك عن طريق  التواصل مع اصدقائهم المسجلين في تليفوناتهم المحمولة ومع اهلهم وجيرانهم لاخبارهم بما يتم في قاعات الفنادق الكبري والغرف المغلقة من تجهيزات لتزوير ارادتهم. بالإضافة الي طلبة من اعضاء جماعته بالحصول علي اجازة من عملهم للتفرغ لمهمتهم في التصدي لمحاولات سرقة ارادة  المواطنين وحشد الجماهير لانتخاب الدكتور مرسي مرشح مشروع النهضة الإسلامي  مشددًا على ضرورة تطبيق الإسلام في السياسة والاقتصاد والتعليم والاجتماع حتى تقود مصر الأمة بأسرها.
وأضاف أن الجميع يجب ألا ينام في الأيام القليلة المقبلة فعلى الجميع إخوة وأخوات وأشبالاً وزهراوات أن يتحركوا ويعملوا على توعية الجماهير.

أهم الاخبار