أحلنا تزوير أبو إسماعيل

بجاتو: نرفض إهانة الشاطر..والنيابة تحقق

الشارع السياسي

الجمعة, 18 مايو 2012 19:00
بجاتو: نرفض إهانة الشاطر..والنيابة تحقق
بوابة الوفد – متابعات:

قال المستشار حاتم بجاتو، أمين عام لجنة الانتخابات الرئاسية إن اللجنة أحالت التجاوزات التي ارتكبها الشيخ حازم صلاح ابو إسماعيل المرشح المستبعد من الانتخابات الرئاسية في الاوراق التى قدمها للجنة الى النيابة العامة كما تمت احالة التجاوزات التى ارتكبها المهندس خيرت الشاطر ضد اعضاء اللجنة ايضا للنيابة العامة.

وقال بجاتو فى حواره مع الاعلامى وائل الابراشى فى برنامج الحقيقة وبثته فضائية دريم 2، مساء اليوم الجمعة ان لجنة انتخابات

الرئاسة لا تدخل معارك مع حازم صلاح ابو اسماعيل اوالشاطر حيث تم اخطار النيابة العامة ضد ابو اسماعيل وتجاوزات الشاطر ايضا.
وقال بجاتو انه لايقبل أن يتطاول أحد على لجنة الانتخابات الرئاسية وقاطعه الابراشى : هل تقصد الشاطر..فرد بجاتو: نحن ابلغنا النيابة ضد الشاطر لانه اهان اعضاء اللجنة وجارى التحقيق فى البلاغ الذى قدمناه ضده وكذلك
تزوير ابو اسماعيل.
واوضح ان ابو اسماعيل اخطا فى الاوراق وتم ارسال الاوراق للنيابة العامة خاصة الاقرار الخاص به،مشيرا إلي  ان ابو اسماعيل لم يعترف حتى الان بان والدته حصلت على الجنسية الامريكية وان اللجنة دورها انحصر فى ابلاغ النيابة العامة.
واكد ان ما قيل عن ان استبعاد عمر سليمان جاء لاستبعاد المهندس خيرت الشاطر ان اللجنة ليس لها توجهات سياسية وبعيدة عن تلك التوجهات والدليل على ذلك انه تم استبعاد الفريق احمد شفيق واعيد بعد ذلك بسبب صحة اوراقه وان ما يتم استبعاده يكون وفقا للقانون والقواعد المعمول بها.

أهم الاخبار