حال فوزه بالرئاسة

شفيق يعد بتعيين مفوض رئاسى لأحوال الوجه القبلى

الشارع السياسي

الجمعة, 18 مايو 2012 14:05
شفيق يعد بتعيين مفوض رئاسى لأحوال الوجه القبلىالفريق أحمد شفيق
كتب - حازم العبيدي:

قال الفريق احمد شفيق المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية ان من الخطوات الاساسية التي سيقوم باتخاذها من اجل تنمية الصعيد تعيين مفوض رئاسي لشئون الصعيد، يتولي متابعة كل الملفات التي تخص تطوير الصعيد وتحقيق التنمية المتوازنة فيه، والتأكد من تحقق رؤية الرئيس بدون اي تأخير في هذا الاتجاه.

اضاف شفيق في بيان صدر عن حملته مساء يوم الجمعه لمناسبة  قنا المحطة الثانية في جولته الانتخابية بمحافظات الصعيد ،

ان هذا المفوض الرئاسي سيكون خبيرا ينتمي للصعيد ، كما ان مكتبه سيكون في احدي محافظات الصعيد، بحيث يكون علي تواصل مستمر مع كل المحافظات والعائلات والقبائل  والقيادات المجتمعية والنخب الصعيدية المختلفة، علي ان يعرض كل النتائج علي الرئيس بصفة مستمرة لاتخاذ خطوات فورية وسريعة ومثمرة .

وقال شفيق ان الصعيد تعرض لظلم تنموي دائم ،

آن الوقت لان ينتهي ، وان تعود نتائج التنمية علي محافظات الصعيد كما تستفيد منها باقي محافظات مصر ، و ان تزيد معدلات الاستثمار والاعمال في مختلف مناطق الجنوب ، وبما يؤدي الي ارتفاع معدلات التشغيل وخفض البطالة ومواجهة الفقر .
وذكر شفيق ان برنامجه الانتخابي يتضمن اقامه منطقتين اقتصاديتين خاصتين في نطاق محافظات الجنوب . الاولي تكون في محيط الطريق الواصل بين محافظة البحر الاحمر والصعيد بمختلف تفريعاته ، والثانية في محيط بحيرة ناصر  وترتكز علي الاستثمارات في مجال الثروات المائية والزراعة والتصنيع المرتبط بهما ..
 

أهم الاخبار