خطيب مصطفى محمود: ادعاء تزوير الانتخابات إشعال للفتنة

الشارع السياسي

الجمعة, 18 مايو 2012 11:30
خطيب مصطفى محمود: ادعاء تزوير الانتخابات إشعال للفتنةصورة أرشيفية
كتب – محسن سليم:

طالب الشيخ محمد المنسي إمام وخطيب مسجد مصطفى محمود جموع المصريين بالنزول للمشاركة في التصويت لانتخابات الرئاسة التي ستجرى الأسبوع المقبل، واصفا من يتقاعس عن التصويت بأنه يحرم نفسه من الخير والاستقرار.

وطالب المنسي – خلال خطبة الجمعة اليوم من مسجد مصطفى محمود - الشعب المصري باحترام نتيجة الانتخابات، طالما تمت طبقا للقواعد والمعايير المتفق عليها، واصفا من سيدعي تزوير الانتخابات الرئاسية من المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ بأنها محاولة للتغطية على الفشل وإشعال الفتنة.
وأكد على ضرورة ألا يجبر الناخبون على مرشح بعينه، وترك الحرية لكل ناخب ليجتهد في اختيار مرشحه، قائلا:"علينا الاختيار والنتائج ليست بأيدينا، ولن يكون إلا قدر

الله لأننا لا نمتلك أي ضمانات لأي مرشح".
وطالب من سيفوز في الانتخابات الرئاسية المقبلة بالتواضع عند إعلان النتيجة، وأن يكون الخاسرون في السباق رافعين الرأس، مؤكدا على ضرورة أن يعمل كل المرشحين على خدمة مصر كل في مجاله لأنه عدم نجاحه في سباق الرئاسة ليس إعفاء له عن خدمة الوطن.
وأكد أن مصر في حاجة إلى الهدوء التام بعد إعلان نتيجة الانتخابات لإعطاء الرئيس القادم الفرصة ليقود المسيرة في المرحلة الصعبة، مطالبا الشعب المصري بمزيد من اليقظة لمن يريد تحويل حلم استقرار البلاد إلى كابوس، كما طالب الشعب المصري بعدم التعجل في قطف الثمار وإعطاء الرئيس فرصة كافية لدراسة الأوضاع.

 

أهم الاخبار