البلتاجى: النظام السابق يقود حربا "قذرة" ضدى

الشارع السياسي

الخميس, 17 مايو 2012 18:48
البلتاجى: النظام السابق يقود حربا قذرة ضدىمحمد البلتاجي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين
متابعة – نرمين عشرة:

أكد محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين والأمين العام لحزب الحرية والعدالة، أن رجال النظام السابق وأجهزته يشنون حربا "قذرة" - على حد وصفه - ضده منذ بدأ في التصدي لمواجهة رموز النظام السابق وعلى رأسهم الفريق أحمد شفيق.

وأوضح البلتاجي، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أنه لم يكن يتوقع أن تدور المعركة ضده بكل هذه الفجاجة، حيث تناولت العديد من الصحف والمواقع الإخبارية وعلى رأسها اليوم السابع موضوعًا تتهم الإخوان خلاله بأنهم قاموا بالقبض على الأبرياء وأنهم قاموا بتعذيبهم.
و يرد البلتاجي عليهم قائلا "ليس عجيبا أن هؤلاء الأبرياء وهم

محامون - بحسب الرواية -  لم يتحركوا للإبلاغ عن تلك الوقائع البشعة - بحسب روايتهم - ثم تذكروها فجأة بعد خمسة عشر شهرا, وطبيعي ألا يقول أمثال هؤلاء المخبرين أننا خلصناهم من الموت على يد الجماهير الذين قبضوا عليهم ومعهم تلك الطبنجات والكارنيهات" واستنكر البلتاجي نشر تلك المواقع لهذا الموضوع دون التحقق من صحة تلك الوقائع.
كما استنكر البلتاجي ما ورد خلال هذا التحقيق من تحريض على نشر ما ورد به لتشويه صورة الإخوان المسلمين، وأكد أنه لن يستسلم لهذه الرسالة التي أسماها "تهديدا"، وأنه سيظل يتصدى للفلول حتى لو كلفه ذلك روحه.

أهم الاخبار