ضبط قذائف صواريخ مضادة للطائرات بسيناء

الشارع السياسي

الخميس, 17 مايو 2012 13:00
ضبط قذائف صواريخ مضادة للطائرات بسيناءقذائف صواريخ مضادة للطائرات- أرشيفية
كتب- محمد صلاح :

تمكنت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء من ضبط كميات من القذائف الصاروخية المضادة للطائرات من مخلفات الحروب داخل مخزن سري بطريق الحسنة بوسط سيناء.

تم العثور على 30 قذيفة خلف مبنى النجدة القديم بمنطقة نخل، و12 قذيفة  وطلقة فى تجويف أرضى.
وعلى جانب آخر، هاجمت مجموعة مسلحة تستقل دراجات بخارية وسيارات كمين الريسة شرق العريش، وتبادلت مع قوات الأمن النيران فى اشتباكات عنيفة لم تسفر عن وقوع إصابات لدى قوات الأمن.
وأصيب جندى بالأمن المركزى بطلق نارى بالعين، فى مواجهة أمنية مع عصابة لتهريب الأفارقة على حدود سيناء، تم نقل الجندى المصاب إلى المستشفى، وتولت النيابة المختصة التحقيق.
وكان اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية

للأمن العام قد تلقى إخطارًا من مفتشى الأمن العام بسيناء بضبط كمية قاذفات صاروخية مضادة للطائرات من مخلفات الحروب خلف مبنى النجدة القديم بطريق نخل وتبين العثور على 30 قذيفة عبارة عن اسطوانات مدببة، كما عثر فى مخزن سري بطريق الحسنة صدر حيطان بوسط سيناء، على 12 قذيفة وطلقات مضادة للدبابات.
وفى العريش هاجم مسلحون كمين شرطة الريسة للمرة الثالثة، لتحجيم قوات الأمن المنتشرة بكثافة داخل سيناء، خلال الأيام الماضية.
وأكدت مصادر أمنية أن عمل الكمائن الثابتة والمتحركة والانتشار المكثف لها خلال الفترة الماضية، أدى إلى زيادة الهجمات عن طريق قطاع الطرق الذين يستهدفون سرقة السيارات، ولم تسفر الاشتباكات عن سقوط ضحايا.

أهم الاخبار