عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.عبدالماجد لشفيق: هو أنت "طرطور"؟!

بوابة الوفد الإلكترونية

فتح عاصم عبدالماجد, عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية, النار على الفريق أحمد شفيق - المرشح لمنصب رئاسة الجمهورية - متهما إياه بأنه كان قائد موقعة الجمل التى تمت فى أحداث ثورة يناير فى ميدان التحرير من أجل فض تظاهرات الثورة والخروج فى مظاهرات مؤيدة لمبارك.

وتساءل عبد الماجد فى مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة على فضائية المحور مساء اليوم الأربعاء عن كون الفريق أحمد شفيق "طرطورا" – حسب وصفه - أم كان رئيسا لمجلس الوزراء وقت هذه الأحداث، مشيرا إلى أنه إذا اعترف بكونه طرطورا ولا يعلم بهذه الواقعة يكون من الضرورى أن يتراجع عن ترشحه للرئاسة لأننا لن نرضى برئيس طرطور بعد الثورة.
وأشار عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية إلى أنهم سيتعاملوا مع فوز شفيق أو عمرو موسى فى حالة فوزهم بالرئاسة بمثل ماتعامل الشعب مع فوز نواب الوطنى فى الانتخابات البرلمانية 2010 وأنهم سيثور عليهم ويعملوا على إسقاطهم مشيرا إلى أن  موسى وشفيق هم ظل مبارك فى الانتخابات الرئاسية الحالية وبالتالى لابد من عدم إتاحة الفرصة لهم من العودة من جديد لأنهم سيعيدون نظام الاستبداد والفساد الذى كان يتعامل به مبارك.
وأبد عبد الماجد تعجبه من قول شفيق أنه لا

علاقة له بموقعة الجمل، قائلا هذه الموقعه لا تحدث فى بلاد الواق الواق ولكنها حدثت فى ميدان التحرير وقت أن كان شفيق رئيس لمجلس الوزار ويعمل وهو ومبارك من أجل إجهاض الثورة والقضاء عليها مطالبا بتقديم شفيق للمحاكمة وإستجوابه عن علاقته بموقعة الجمل.
وفى رده على سؤال أنه توجد محاكمات تتم الآن قال عبد الماجد ما يتم من محاكمات مع رموز نظام مبارك وقتلة الثوار ما هى إلا لعبة جديدة وإطار هزلى لإشغال الشعب بأوهام مشيرا إلى جميع القضايا لا يوجد بها المتهمون الحقيقون بالإضافة إلى عدم وجود أى مستندات حقيقة تثبت تورطهم فى قضايا فساد وقتل المتظاهريين.
واختتم  عبد الماجد حديثه بأنهم لن يسمحوا بعودة الفلول مرة أخرى للحياة الساسية، وكما تحداهم الشعب فى الانتخابات البرلمانية سيتحداهم فى الانتخابات الرئاسية. 
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=A216hdM2OOs