"الشباب الوفدى" تبحث تشكيل لجان 4 محافظات

الشارع السياسي

الأربعاء, 16 مايو 2012 16:57
الشباب الوفدى تبحث تشكيل لجان 4 محافظات
كتبت – نيفين بدر:

تعقد مجموعة العمل المكلفة بإعادة تشكيل لجان شباب حزب الوفد بالمحافظات اجتماعها الثانى مع شباب القاهرة والجيزة فى الساعة السادسة من مساء يوم السبت القادم بالمقر الرئيسى للحزب .

كما تعقد اجتماعها الأول مع شباب الشرقية فى الساعة الثالثة من يوم الأحد القادم بمقر اللجنة العامة ..وتلتقى بشباب الوفد بالسويس فى الساعة الخامسة من يوم الثلاثاء القادم بمقر اللجنة .                  
وتبحث المجموعة آليات العمل من خلال إعادة تشكيل اللجان بدءاً من الشياخة أوالقرية صعوداً إلى القسم أو المركز وصولاً إلى التشكيل النهائى الخاص

باللجنة العامة للشباب على مستوى المحافظة .
ومن المقرر ان تطوف مجموعة العمل محافظات الجمهورية لوضع الأسس اللازمة لتشكيل لجان الشباب وفقاً للائحة الوفد و تواصل لقاءاتها مع شباب الوفد بالمحافظات خلال الأيام والأسابيع القادمة ومن المتوقع الإنتهاء من كافة التشكيلات تحت إشراف السكرتارية العامة خلال فترة ثلاثة أشهر.                                       
كانت اللجنة المكلفة قد اتفقت على ضرورة البدء بتشكيل القواعد الشبابية قبل العمل فى تشكيلات لجان المحافظات.
وطالبت اللجنة ألا تقل العضويات
فى الشياخة الواحدة أو القرية عن 25 شاباً ممن تقل أعمارهم عن 35 سنة، كما وضعت معياراً لتشكيل القسم أو المركز وهو أن يكون الشباب الأعضاء منتمين جغرافياً لــ 75% من الشياخات أو القرى التابعة للمركز ضماناً لتوزيع حقيقى للأعضاء فى كافة المناطق السكنية للقسم أو المركز.                
كان الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد قد أصدر قراراً بتشكيل مجموعة عمل للإشراف علي تشكيل لجان الشباب بالمحافظات بالانتخاب، وتضم اللجنة كلاً من طارق تهامي عضو الهيئة العليا ورئيس اللجنة النوعية للشباب، وكاظم فاضل عضو الهيئة العليا، وأحمد مشهور  وزير الشباب في حكومة الظل الوفدية، ومحمد فؤاد  نائب رئيس اللجنة النوعية للشباب، وجمال شحاتة  مقرر اللجنة النوعية للشباب.

أهم الاخبار