عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البرادعى يترشح ببرنامج دولة مدنية إشتراكية



كشفت مصادر بالحملة الشعبية لدعم البرادعى رئيساً "لبوابة الوفد",عن خوض الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية انتخابات الرئاسة القادمة 2011, مؤكداً أنه يلتقى ببعض الخبراءالمؤيدين له ,لوضع برنامجه الانتخابى, القائم على أساس دولة مدنية اشتراكية وجمهورية برلمانية.

وقالت المصادر:إن حملة البرادعى رئيساً سوف تجوب كافة المحافظات لتحسين صورته التى تم تعمد تشويهها من جانب فلول النظام السابق, مشيراً إلى أن الجمعية الوطنية للتغيير التى أسسها فى طريقها للحل, بعدما تحقق التغيير.

ووصل عدد مؤيدى البرادعى لخوض انتخابات الرئاسة القادمة على صفحة البرادعى رئيساً لعام 2011,على موقع " الفيس بوك" إلى 240ألف مؤيد.

من ناحية أخرى طالب البرادعىبتكوين مجلس

رئاسى يتكون من 4 شخصيات عامة إحداها عسكرية, قائلاً على صفحته على موقع "تويتر": "إذا كان المجلس الأعلى مصراً على ترك إدارة البلاد بعد٦ أشهر فمجلس رئاسى هو الحل". مضيفاً: "الأهم وضع لبنات ديمقراطية حقة, يجب ألا نكون أسرى لعامل الوقت".

واعتبرمرشح الرئاسة: "أن وضع دستور مؤقت،وتدشين جمعية تأسيسية لدستور جديد وإجراءانتخابات رئاسية ثم برلمانية هو طريقنا إلى ديمقراطية تقوم على المشاركة الحقيقية وتكافؤ الفرص".