رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القطان يكذَّب الشاطر بخصوص تسليم مبارك

أحمد القطان سفير
أحمد القطان سفير السعودية بالقاهرة

أكد أحمد القطان، سفير المملكة العربية السعودية لدى القاهرة، عدم صحة الادعاءات التي أطلقها المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، والتي ادعى فيها أن المملكة العربية السعودية عَرَضَت مبلغ 4 مليارات دولار مقابل تسليم مبارك لها العام الماضي.

وقال السفير إن هذه الشائعات لا صحة لها إطلاقاً وأن المهندس الشاطر يجب أن يتحرى الدقة فيما يقول ويردد، لأنه يؤثر على علاقات أخوية ممتدة منذ سنوات بعيدة.
وأوضح السفير السعودي لدى القاهرة، أن المملكة لا تتدخل في الشئون الداخلية المصرية وأنها حريصة فقط على دعم مصر لتمر من أزمتها الراهنة لأهمية مصر للعالم العربي، ودعا القطان أن يقدم المهندس خيرت الشاطر أي دليل على هذه الادعاءات غير الصحيحة بخلاف ما رددته بعض الصحف وحرصت

المملكة على نفيه فوراُ.
وقال السفير إن العلاقة التاريخية التي تجمع الشعبين السعودي والمصري لن تتأثر رغم الكثير من المحاولات التي تقوم بها أطراف معروفة، وقصة أن هناك أرقاما معروضة هي قصة وهمية من نسج خيال البعض، لأن المملكة أكدت وبكل وضوح سياستها العامة تجاه مصر وأن ما تقرره مصر شأن داخلي بها تحترمه المملكة.
وشدد القطان على أن بلاده تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين في انتخابات الرئاسة، وسترحب بالتعاون والعمل مع أي مرشح يختاره شعب مصر.