بالصور.. حفل تكريم سفيرالسعودية بمصر

الشارع السياسي

الثلاثاء, 15 مايو 2012 15:31
بالصور.. حفل تكريم سفيرالسعودية بمصر
كتب-عبدالوهاب شعبان

أعرب السفيرالسعودي أحمد القطان عن تقديره للشعب المصري ،قائلا" الكلمات تخونني أمام هذه المشاعر الفياضة، ولا يساورنى أدنى شك في أن هذه السحابة العابرة قد أمطرت خيرا وأظهرت حبا وودا بين الشعبين المصري والسعودي.

وأضاف خلال احتفالية تكريمه مساء أمس التي أقامتها جمعية محبي مصرالسلام بأحد فنادق القاهرة أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز خادم الحرمين لا يهمه إلا استقرار مصر.
ووصف هانى عزيز امين جمعية محبي مصرالسلام  السفير السعودى أحمد

القطان بأنه      سعودى المولد ،مصرى الهوى.
ودعا عزيز إلى استمرار التواصل بين الشعبين الشقيقين ،على خطى الوفد الشعبي الذي زار المملكة لإعادة السفير،وشاركت فيه الكنيسة لأول مرة بجناحيها الأرثوذكسي والإنجيلي.
وقال  الدكتور سالم عبد الجليل وكيل وزارة  الاوقاف "الازمة دائما تجمعنا،ولا تفرقنا ،وبالنيابة  عن الشباب المصري اعتذر عن أى اساءة وجهت  لرمز داخل أو خارج مصر.
واستطرد قائلا" الثورة المصرية جميلية  والحرية أهلا بها وسهلا ،بينما   الفوضى لانقبلها أبدا.
في سياق متصل أشاد الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة ،باستقبال الملك عبدالله للوفد الشعبي المصري ،ووجه حديثه للسفيرالقطان قائلا" متمسكون بوعد خادم الحرمين بزيارة جدة ".
شارك في الإحتفالية عدد من الوزراء والشخصيات العامة يتقدمهم  الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء، ومنير فخرى عبد النور، وزير السياحة وحسين موسى وزير الطيران  ،ومحمد مصطفى شردي منسق زيارة الوفد الشعبي للمملكة ورئيس مجلس إدارة الوفد ، وأسامة هيكل وزير الإعلام السابق ،ود.طارق زيدان رئيس حزب الثورة المصرية ،ود.القس صفوت البياضي رئيس الطائفة الإنجيلية.

 

 

أهم الاخبار