شباب الثورة بأسيوط: مجلس الشعب "ضعيف"

الشارع السياسي

الثلاثاء, 15 مايو 2012 15:22
شباب الثورة بأسيوط: مجلس الشعب ضعيف ص
أسيوط ـ محمد ممدوح:

استنكر اتحاد شباب الثورة بأسيوط موافقة مجلس الشعب على التعديل الوزاري الأخير المحدود بعد تعليقه للجلسات لمدة أسبوع حتي يتم إقالة الوزارة ولكن فى تطور غير مفهوم وافق المجلس على تغيير 4 وزارات غير جوهرية واصفينها بأنها مسرحية هزلية ـ على حد قولهم ـ بين المجلس العسكري ومجلس الشعب .

واعتبر الاتحاد أن الخاسر فيها الشعب لان مشكلات الشعب اليومية

ومعاناته تكمن فى الانفلات الأمني، وعدم توافر السولار والبنزين، وأنابيب البوتاجاز، وغلاء المعيشة، والأفضل التأكيد على هذه المشكلات بدلا من المسلسلات الرمضانية الذي يمثلها المجلسان، على حد قولهم .
وأكد عقيل إسماعيل عقيل المتحدث الإعلامي للاتحاد انه من الأفضل ألا يفتعل الدكتور سعد الكتاتني تلك المشكلة مع الحكومة أو على
الأقل كان أصر على موقفة  حتى يتم تغيير الحكومة بالكامل، مشيراً إلى نجاح المجلس العسكري فى إرضاء مجلس الشعب بتغيير بسيط وهو ما يعبر عن مدى ضعف مجلس الشعب وقوة المجلس العسكري والحكومة .
وعبر أعضاء الاتحاد عن غضبهم الشديد من تلك الممارسات البرلمانية التي تؤكد أن الأغلبية من الأعضاء لا يخدمون الشعب ولا يعملون على مصلحته، بل يخدمون أحزابهم ومواقفها ، وجماعتهم السياسية وخلافاتها مع المجلس العسكري؛ ويضربون عرض الحائط بالقسم الذي اقسموه بمراعاة مصلحة الشعب .

أهم الاخبار