"دعم الثورات" تنظم ماراثون للتضامن مع الثورة السورية

الشارع السياسي

الثلاثاء, 15 مايو 2012 14:03
دعم الثورات تنظم ماراثون للتضامن مع الثورة السورية
كتبت - نيفين بدر:

تنظم جبهة دعم الثورات العربية وعدد من الحركات المصرية بالتعاون والتنسيق مع "رابطة الرياضيين السوريين الأحرار" فعالية "الحرية لسوريا.. ماراثون القاهرة" والتى تنطلق غدا الاربعاء 16\5 الساعه 11 صباحا .

وقال عمر الحضرى المنسق العام لجبهة دعم الثورات العربية إن الحدث سينطلق من  أمام جامعة القاهرة بالجيزة وينتهي أمام جامعة الدول العربية بميدان التحرير بالقاهرة و أن الهدف منها دعم شباب

سوريا  الثائر وكل من ضحى ويضحي في سبيل حرية وكرامة الإنسان في سوريا , ولتسليط الضوء على حجم بطولات الشعب السوري المنتفض ضد جلاديه,داعيا  المصريين  الي  الانضمام والمشاركة في تنفيذ هذا الماراثون في كل محافظات مصر .

وصرح الحضرى بأن الفعالية ترعى "تنسيقية الثورة السورية في مصر" و"تنسيقية الثورة السورية في

الاسكندرية" بالاشتراك مع كل التجمعات السورية الثورية في جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى العديد من ائتلافات وتجمعات الثورة المصرية.

وقال إن نقطتا البداية والنهاية لماراثون القاهرة "الحرية لسوريا"من أمام جامعة القاهرة بالجيزة مرورا بشارع نهضة مصر ثم الانعطاف يسارا إلى شارع شارل ديجول حتى ميدان الجلاء ثم الانعطاف يمينا إلى كوبري الجلاء ثم شارع التحرير ثم ميدان الأوبرا ثم كوبري قصر النيل وينتهي في ميدان التحرير أمام جامعة الدول العربية,مؤكدا أن إجمالي المسافة التي يقطعها الماراثون 2.9 كم .

أهم الاخبار