رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لاعتراضهم على الشهود

قاضى بورسعيد يطرد 2 من أهالى المتهمين

الشارع السياسي

الثلاثاء, 15 مايو 2012 11:16
قاضى بورسعيد يطرد 2 من أهالى المتهمين
كتب- محمد معوض

قام المستشار صبحى عبد المجيد بطرد 2 من أهالى المتهمين فى أحداث مجزرة بورسعيد خارج قاعة المحكمة بعد اعتراضهم على أحد الشهود أثناء شهادته اليوم الثلاثاء أمام المحكمة .

واستمعت المحكمة لشهادة عمرو السيد مخرج بإحدى القنوات الفضائية حيث أكد مشاهدته لجمهور الألتراس وهو يعتدى على مدير الأهلى، وأثناء مناقشته حدثت مشادة كلامية بين الدفاع والمحكمة حول أسطوانة لم يتمكن

الخبير من تشغيلها ثم اتهموا الخبير بإخفاء الأسطوانة مما أدى إلى حدوث حالة من الهرج وقامت المحكمة بطرد اثنين من أهالى المتهمين من القاعة.
كما استمعت المحكمة الى شهادة العميد أحمد حجازى رئيس مباحث بورسعيد والذى أكد أن قوات الأمن أدت واجبها الأكمل فى أحداث مذبحة بورسعيد، واستدل على كلامه
بوفاة جندى وإصابة الضابط محمد خالد، مشيرا إلى أن تحرياته أوضحت أن الاتجاه العام والنية المبيتة كانت تلقين جمهور النادى الأهلى علقة ساخنة للثأر منهم .
وأضاف رئيس المباحث فى شهادته أمام محكمة جنايات بورسعيد، اليوم الثلاثاء أنه تم رفع الاستعداد إلى الضعف، وقال إن عقب ثورة 25 يناير أصبح دور الألتراس مؤثرا، وقام مدير النادى المصرى بالحديث مع جمهور الألتراس، وطلب منه الالتزام، وأكد أن تحرياته كشفت رفع ألتراس الأهلى لافتة كتب عليها "بلد البالة مفيهاش رجالة".

 

أهم الاخبار