عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.شفيق: لم أخصص أراضى لجمال وعلاء

الفريق أحمد شفيق
الفريق أحمد شفيق المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية

أكد الفريق أحمد شفيق المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية أنه ليس له علاقة من قريب أو بعيد بعملية تخصيص الأراضي الخاصة بجمعية الطيارين.

وقال شفيق في مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم بمقر حملته في الدقي إن دوره يقتصر كرئيس للجمعية منذ 16 ديسمبر 1992 على التوقيع على عقود التوثيق في الشهر العقاري نزولا على رغبة المستفيدين من عمليات التخصيص.

وأشار شفيق إلى أن النائب عصام سلطان نسي أن اللائحة الخاصة بالجمعية تنص على أن المستفيدين هم الضباط الطيارون بالقوات الجوية وأسرهم حتى الدرجة الثانية، وقال شفيق: قمت بالتوقيع في 17 نوفمبر 1993 بصفتي رئيسًا للجمعية على قطع تم تخصيصها في عهد 3 رؤساء سابقين للجمعية وهم بديع وفائي ووفيق عبد الحميد ونبيل شكري.

وكشف شفيق انه يمتلك صورا لإيصالات لكل من جمال وعلاء مبارك، بوصفهما نجلي الرئيس المخلوع والقائد الأسبق للقوات الجوية، حيث دفع كل منهما

ما قيمته 15 ألف جنيه نظير رسوم التخصيص، أحدهما عام 1991 والآخر عام 1990.

وقال شفيق إن سلطان يدعي أنني خصصت تلك الأراضي لجمال وعلاء بوصفهما طيارين، ولكن الحقيقة أن التخصيص تم لأنهما نجلا طيار سابق خدم بالقوات الجوية.

وسخر شفيق من سلطان بقوله "هو عصام سلطان متخرّج من إيه بالضبط؟، مش هو برده محامي والمفروض يكون قرأ اللائحة؟".

وشدد شفيق على أنه لن يتخلى عن حقه أبدا مهما كلّفه الأمر لأنه اعتاد على الرجولة، وقال: لكن إذا ما تعرضت لتصرفات صبيانية من البعض فإنني سوف أنزل لمستواهم للرد عليهم.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=1VC1UIjyzQQ&feature=youtu.be