رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعليقا على تقارير ضرب مكة والمدينة...

رميح: أمريكا تريد التخلص من الإسلام نهائيا

الشارع السياسي

الاثنين, 14 مايو 2012 10:50
رميح: أمريكا تريد التخلص من الإسلام نهائيا
كتب ـ نيفين بدر و سالى حسن:

أكد اللواء طلعت رميح الخبير الإستراتيجى، ما تردد عن نية الولايات المتحدة الأمريكية ضرب المسلمين فى السعودية للتخلص من الإسلام نهائيا.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قد كشفت عن نوايا إحدى الكليات العسكرية الأمريكية بتدريس الضباط، منهجاً يتضمن الهجوم بقنابل نووية على مدينتي "مكة المكرمة" و"المدينة المنورة"، على نمط هجمات "هيروشيما وناجازاكي" على اليابان في الحرب العالمية الثانية، وذلك بهدف محو المدينتين المقدستين، وقتل أكبر عدد من المسلمين الذين يبلغ عددهم 1,4 مليار وتشتيتهم والقضاء على الإسلام المعتدل و"الفكر الهمجي للمسلمين"، كما وصفت الصحيفة.

وقال رميح فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" إن ما يتردد لا يختلف عن  الفكر الحقيقى  للعقيدة

القتالية للجيش الامريكى، مشيرا إلى أن التاريخ الامريكى يؤكد ذلك من حرب إبادة لسكان العراق  ونفس النموذج شاهدناه فى أفغانستان من تدمير شامل للمجتمع الافغانستانى.

وأضاف أن كل ما جاء فى هذه الدورة يمثل عمق الرؤية والعقيدة القتالية للجيش  الذى لاتحرص فقط على  إبادة العرب والمسلمين وخاصة  مكة والمدينة كما تردد إنما إبادة كل من دخلت معه الولايات المتحدة فى صراع عسكرى وهذا ما وضح فى قذف هيروشيما  وماجرى من أعمال إبادة باستخدام أسلحة نووية .

وأضاف الخبير الاستراتيجى أن أى استنكار رسمى صادر من

الولايات المتحدة الامريكية عن هذه الدورة لا يأتى الا على ذات الطريقة  التى أعلنت فيها عن نيتها السليمة لأحداث سجن ابو غريب فى العراق  وذلك من أجل تبييض سمعة الجيش الامريكى  ليس أكثر وتلك لعبة إعلامية لا تعبر عن حقيقة وجوهر الرؤية الامريكية  والعقيدة القتالية  الأمريكية ،لافتا ان ما قاله الضابط الامريكى ليس خطأ إنما هو عبر عن العقيدة القتالية للجيش الامريكى .

من جانبه شكك اللواء أحمد عبد الحليم الخبير العسكرى ، فيما تردد موضحا استحالة قيام مثل هذه الدورات فى هذه الكلية لأنها تعتبر كلية أركان مشتركة تضم الكثير من الكليات الحربية سواء البحرية أو الجوية وغيرهما من جميع الاسلحة ، ووظيفتها تدريب خريجى أركان حرب في دورة تدريبية لمدة 6 شهور على القيادة  ويتم بعد ذلك تخصيصهم للقيادات فى المناطق الحربية خارج الولايات المتحدة.
 

أهم الاخبار