رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أكد أن الفلول يتجمعون بقوة لدعمه

البلتاجى: شفيق لن ينجح إلا بتزوير فج

الشارع السياسي

الاثنين, 14 مايو 2012 01:06
البلتاجى: شفيق لن ينجح إلا بتزوير فج
متابعات-جهاد الانصاري:

أكد د. محمد البلتاجي- وكيل لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس الشعب- أنه على يقين بإستحالة نجاح السيد الفريق" أحمد شفيق" إلا من خلال "تزوير فج"في الإنتخابات التي ستحتاج لأن تسبقها مسرحيات في صورة "أزمات أمنية أو عسكرية كبيرة مصطنعة" ليتم توظيفها في خداع البسطاء من الناخبين.

وأكد أن تلك "المسرحيات" لن تدخل على الشرفاء وأن ذلك "التزوير" لن يمر ولو على جثثنا , لأن عودة شفيق لن تكون إلا بمثابة إعلان لفشل الثورة ولإعادة إنتاج نظام مبارك بكل فساده واستبداده وخيانته

وولائه لامريكا وأسرائيل.

وكشف البلتاجي عن معلومات اللقاءات التي تجري في كلية الشرطة برعاية قيادات جهاز أمن الدولة السابق لدعم السيد شفيق, ومعلومات- متداولة- عن وجود أسماء عسكريين وشرطة بالجداول الإنتخابية وإمكانية تصويتهم للسيد "شفيق" بالمخالفة للقانون, وقبول اللجنة العليا للإنتخابات لطعن السيد "شفيق " في غير وقت الطعون وبالمخالفة لقانون أصدره البرلمان وصدق عليه المجلس العسكري .

وأن هناك معلومات مؤكدة التي تؤكد أن مجموعات رجال أعمال

النظام السابق ومعهم تنظيم الحزب الوطني المنحل قد استعادوا نشاطهم وبدأوا ترتيباتهم القديمة دعما للسيد شفيق.

وأوضح البلتاجي على صفحته الرسمية أنه بغض النظر عن حالة التطبيع والترويج الإعلامي والإعلاني الضخمة للسيد الفريق "أحمد شفيق " والتي لا يوازيها أي حضور جماهيري له على الأرض, وبغض النظر عن إستطلاعات الرأي التي تجري على ما يبدو في "المريخ" فتجعل السيد شفيق في مقدمة المرشحين .

وأضاف البلتاجي أن هناك إستحالة لنجاح السيد الفريق" أحمد شفيق" إلا من خلال  "تزوير فج" في الإنتخابات التي ستحتاج لأن تسبقها مسرحيات في صورة "أزمات أمنية أو عسكرية كبيرة مصطنعة "ليتم توظيفها في خداع البسطاء من الناخبين.

شاهد تعليق البلتاجي على صفحته:

https://www.facebook.com/mohamed.albeltagy

 

 

أهم الاخبار