عقب خروجه من النيابة العسكرية

فيديو.الظواهرى:لم أحرض أحدا وهدفنا شرع الله

فيديو.الظواهرى:لم أحرض أحدا وهدفنا شرع اللهالشيخ محمد الظواهرى
كتب - محمد معوض ومحسن سليم:

أكد  مجدى سالم محامى محمد الظواهرى شقيق أيمن الظواهري القيادي بتنظيم القاعدة أنه أتخذ بعض الإجراءات القانونية ضد بعض الإعلاميين الذين حاولوا الإساءة  والتشهير بموكله بعد زيارته للمعتصمين بالقرب من وزارة الدفاع .

مشيرا - في تصريحات خاصة لبوابة الوفد - عقب خروجه من المحكمة العسكرية ظهر اليوم أنه تقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد الإعلامية هالة سرحان، مضيفا أن النيابة العامة سوف تستمع إلى أقوالهم يوم

الثلاثاء القادم حول إساءتها والتشهير بموكله في برنامجها ناس بوك.
وأكد أن سبب حضوره للنيابة العسكرية هو لشرح موقف الظواهري بعد الضجة الإعلامية التي أثيرت حول نزوله لميدان العباسية ومحاولات الإساءة والتشهير والوقيعة التي حدثت من قبل عدد من وسائل الإعلام.
بينما أكد الشيخ محمد الظواهرى فى بيان إعلامى عقب خروجه من النيابة العسكرية على خلفية
أحداث العباسية أنه قام بزيارة ميدان العباسية يوم الأربعاء قبل أحداث وزارة الدفاع التي وقعت الجمعة  لتقديم النصيحة للمعتصمين السلميين ومطالبتهم بالحفاظ علي أرواح المتواجدين بالميدان ومطالبتهم بالعودة للتحرير لتجنب الصدام.

مشيرا الي انه لم يدع للتحريض أو الإشارة للصدام مع عناصر القوات المسلحة او محاولة اقتحام وزارة الدفاع، مضيفا أن بعض الاعلاميين يقومون بتشويه صورة الحركة الاسلامية ودفعها للصدام مؤكدا علي ان الحركة الاسلامية لا تهدف إلا لتطبيق شرع الله، موضحاً أنه اتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد من أساء في حقه او اتهمه بالتحريض.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=i9SGrf394tM


 

أهم الاخبار