عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..سلطان أمام النائب العام لتقديم بلاغ ضد شفيق

النائب عصام سلطان
النائب عصام سلطان أثناء تقديم البلاغ

وصل النائب عصام سلطان لمكتب النائب العام عصر اليوم الأحد لتقديم بلاغ ضد الفريق أحمد شفيق يتهمه فيه ببيع أراضى المطار لصالح نجلى الرئيس المخلوع.

وكان سلطان قد استأذن الدكتور محمد سعد الكتاتنى فى مغادرة جلسة اليوم عقب كلمته لتقديم بلاغ ضد الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية.
وأكد سلطان أن هناك الكثير من الجرائم التى ارتكبها الفريق أحمد شفيق لكن الحكومة تتعمد نزع اسم شفيق من التحقيقات رغم أن المستندات التى تثبت تورطه موجودة أمام الجميع.
وكشف سلطان أن شفيق المرشح الرئاسى باع قطعة أرض على البحيرات المرة لعلاء وجمال مبارك بسعر المتر 75 قرشًا.
وأضاف سلطان فى كلمته أمام البرلمان اليوم الأحد أن هذه الأراضى كانت مخصصة لشباب ضباط الطيران لتحسين أوضاعهم حيث قامت الدولة بإعطائها لجمعية تعاونية لتسليمها للشباب وكان على رأس هذه الجمعية شفيق والذى باعها بأبخس الأثمان.

وأكد سلطان فى بلاغه الذى حمل

رقم 1492 بلاغات النائب العام أن مجلس الشعب برئاسة الدكتور محمد سعد الكتاتنى  كلفه بتقديم البلاغ، حيث حصل جمال وعلاء مبارك على 40 ألف متر بتسهيل من أحمد شفيق باسعار أقل من قيمتها الحقيقية، حيث قام شفيق ببيع المتر الواحد بملغ 75 قرشا بينما القيمة الفعلية للأرض فى ذلك التوقيت 8 جنيهات للمتر الواحد.

وأضاف سلطان أن جميع الاتهامات الموجهة للمشكو فى حقهم مدعمة بالمستندات حيث قام جمال مبارك والذى كان يقيم فى لندن عام 1979 بتحرير توكيل للفريق شفيق لشراء الأرض إضافة إلى مستندات أخرى تم تقديمها للنائب العام.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=Y2S6vGXHgJk