رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أبوإسماعيل:أتحدى الرئاسية أن تقدم أوراقها ضدى للمحكمة

أبوإسماعيل:أتحدى الرئاسية أن تقدم أوراقها ضدى للمحكمة
متابعات-جهاد الانصاري:

تحدى الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل لجنة الانتخابات الرئاسية أن تقوم بعمل استئناف على الحكم الصادر ضدها وضد الحكومة من محكمة القضاء الإداري منذ شهر بإثبات جنسية والدته المصرية فقط مثلما استأنفت الحكم الصادر ضد شفيق اليوم قائلا : "ولكنهم عاجزون ويعلمون أن أوراقهم مزورة ولو قدموها للقضاء مائة مرة فسيحكم بتزويرها الفاضح".

وتابع: "ما قدمت من مستندات فحصتها المحكمة وأصدرت حكمها ببطلان هذه الأوراق وعدم قانونيتها وحكم القاضى ضدها وفى البرنامج يوم الثلاثاء لم يقو المذيع يسري فودة على قراءة الحكم كاملا لأنه يفضح التزوير الذي حدث لأن هناك اتفاقا بين القنوات

الإعلامية وأنه رفع قضية أخرى ستجعل الفئران تعود للجحور وسيثبت كم التزوير والتلفيق ضده".
وأضاف أبو إسماعيل في مسجد أسد بن الفرات بعد صلاة العشاء أن الاستماتة في إرجاع شفيق للانتخابات من اللجنة يثبت أنها منحازة لرجال مبارك بالأوامر وأنها تدمر نفسها بنفسها بسبب تصرفاتها المريبة والتي تثير أسئلة الناس فهذه اللجنة عاجزة حتى عن إصدار بيان فيه الأسباب الحقيقية لاستبعادي وأن تلك الأوراق ليست هي السبب وطريقة الاستبعاد مختلفة وأنه لن يسكت حتى إثبات التزوير بالقانون.
وتساءل أبو أسماعيل :"هل سمعتم عن تحقيقات من يوم احتراق أوراق أمن الدولة؟ فين أسماء المحرضين في أحداث محمد محمود وغيرها من الأحداث؟". مختار الملا يقول "انتو عارفين واحنا عارفين طب هم فين لما انتو عارفين؟"، "فين القناصة اللي سلموهم الشباب للجيش وقت الثورة سمعتم عنهم طول سنة وأربع شهور نحن لا نتحدث عن شيء مبهم البلد يتم تكبيلها".
وأوضح أبوإسماعيل أن من ذهب للاعتراض أمام وزارة الدفاع على لجنة الانتخابات الرئاسية وعلى حكم العسكر لو أراد اقتحام وزارة الدفاع لن يكون معه نساء وأطفال وأصلا هم كانوا في العباسية بجوار جامعة عين شمس وكانوا على بعد أكثر من كيلو متر من وزارة الدفاع، ولو كان المتظاهرون يملكون السلاح لدافعوا عن أنفسهم من أول يوم ضد البلطجية الذين كانوا يهاجمونهم بطريقة مستمرة.
شاهد فيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=ehfsHUw4ErE

 

أهم الاخبار