رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شفيق:منصور وحجازى أدارا مخططا ضدي

الفريق أحمد شفيق
الفريق أحمد شفيق

اتهم الفريق أحمد شفيق، المرشح لرئاسة الجمهورية، الإعلامى أحمد منصور، المذيع بقناة الجزيرة القطرية، والداعية الإسلامى الشيخ صفوت حجازى، بالتخطيط لإزاحته من منصب رئيس الوزراء.

وقال شفيق، فى حواره مع برنامج "ناس بوك" على قناة روتانا مصرية، مساء السبت، إن الرجلين محسوبان على التيار الإسلامى، وكانا يديران مخططهما ضده من فيلا أحمد منصور بالقرب من مقر سكنه، وأن الشباب- الذين حضروا لمنزله للحوار معه - أبلغو أنهم كلفوا من منصور وحجازى بتعليق أكبر لافتة كبيرة بميدان التحرير لتطالب برحيله عن رئاسة الوزراء.
وأضاف: لا أعرف صفوت حجازى تابع لمن، واتصلت بالإخوان والسلفيين أسألهم عنه فتنصلوا منه،  فضلاً عن أنهما كانوا يهددون الشباب بأن أحمد شفيق خطر شديد على الثورة، وأنه سيفعل كذا وكذا، لكن الخطة المتكاملة نجحت فى

إقصائى ورحيلى.
وأكد شفيق أنه لم يحصل على أى أموال من رجلى الأعمال محمود الجمال، أو مجدى راسخ، صهرى الرئيس المخلوع حسنى مبارك، وأن ما يقال عن استفادته منهم بأى أموال نظير أعمال لهم بمطار القاهرة، وماهى  إلا شائعات وتهم ملفقة.
كما قال شفيق إن الكاتب الصحفى الكبير محمد حسنين هيكل، شارك فى هذه الخطة للإطاحة به من رئاسة الوزراء، مضيفاً "لكن هيكل نفسه اعترف لى بأنه لم يشارك فى هذا المخطط، وأتى لمنزلى وأكد أنه لم يفعل ذلك".

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=mMyRPOznDVw&feature=youtu.be