أبوإسماعيل:حذرت منذ سنة مما يحدث الآن

أبوإسماعيل:حذرت منذ سنة مما يحدث الآن
كتب ـ جهاد الأنصارى:

أكد الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل ـ المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة ـ أنه حذر منذ عام وأكثر من الكوارث التي تحدث الآن ومسجل له بالصوت والصورة قبل أن يترشح للرئاسة وقبل أن يفكر في هذا الأمر.

فما يحدث من تشتت وتفرق وعودة لنظام مبارك الخائن ونزيف الدماء على يد المجلس العسكري وضياع للثورة هو نتيجة متوقعة لانعدام الوعي بالمؤامرة حتى عدنا اليوم مستعدين لقبول عودة نظام مبارك وكأنه أمر عادي.

وأكد ابو أسماعيل أنه رفع قضية يتهم فيها لجنة الانتخابات بتزوير المستندات ومعه مستندات ستخرسهم من أمريكا ومصر وسيعطيها للمحكمة ولن يخرجها للإعلام لكي لا يزوروا مستندات مضادة وستكون فضيحة دولية للجنة الانتخابات وساجعل الجميع يخرس "ولن ارحم من زور ضدي" .

وقال أبو أسماعيل: "سيكون هذا الحكم دليل على بطلان الانتخابات وأن اللجنة المزورة وسنلاحقهم فردا فردا لكن المشكلة أن القاضي المحترم الذي ينظر القضية رفض عمل جلسات مستعجلة ولديه حججة ولكن الحكم مؤكد لصالحي لان ما املكه لا يتوقعوه ولكن المشكلة

ان المستندات جائت بعد استبعادي فهم لم يعطوني مستنداتهم المزورة لابحث عن أصولها إلا بعد الاستبعاد بحجج واهية".

وتحدى ابو اسماعيل لجنة الانتخابات الرئاسية أن تقوم بعمل استئناف على الحكم الصادر ضدها وضد الحكومة من محكمة القضاء الاداري منذ شهر بإثبات جنسية والدته المصرية فقط مثلما عملت استئناف للحكم الصادر ضد شفيق اليوم ولكنهم عاجزون ويعلمون ان اوراقهم مزورة ولو قدموها للقضاء مئة مرة فسيحكم بتزويرها الفاضح.

وما قدمت من مستندات فحصتها المحكمة وأصدرت حكمها ببطلان هذة الاوراق وعدم قانونيتها وحكم القاضى ضدها وفى البرنامج يوم الثلاثاء لم يقوى المذيع يسري فودة على قراءة الحكم كاملا لانه يفضح التزوير الذي حدث لان هناك اتفاق بين القنوات الاعلامية وأنه رفع قضية اخرى ستجعل الفئران تعود للجحور وسيثبت كم التزوير والتلفيق ضده.

وأضاف أبو أسماعيل منذ قليل أن الإستماتة في ارجاع شفيق للانتخابات

من اللجنة يثبت انها منحازة لرجال مبارك بالأوامر وأنها تدمر نفسها بنفسها بسبب تصرفاتها المريبة والتي تثير أسئلة الناس فهذة اللجنة عاجزة حتى عن أصدار بيان فيه الاسباب الحقيقة لاستبعادي وان تلك الاوراق ليست هي السبب وطريقة الاستبعاد مختلفة وأنه لن يسكت حتى اثبات التزوير بالقانون.

وأضاف أبو إسماعيل أن القضية ليست ضرب أبوإسماعيل وهم لا يركزون علي بل يريدون ضرب كل الأشراف والأحرار عبر أبو إسماعيل واستغلال قضيتي القانونية والتي سأثبت تزويرها بالقانون في عمل حملة إعلامية ضد المتدينين والملتحين لمصلحة الصهيونية ولمصلحة أمريكا التي لاتريد للإسلام أن يحكم وتريد استمرار نظام مبارك الخائن الذي خدمها لعقود بوجوه جديدة.
وأكد في درسه بمسجد أسد ابن الفرات، أننا "حاولنا إنجاح الثورة وحاولنا أن تكون هذه الثورة مختلفة عن ثورات مصر السابقة التي رجع بعدها الفساد والخيانة مرة أخرى والتي نشأت بالعزم وضاعت بالوعي والفتن انتقلت في كل مدن مصر بعد الثورة وحدثت الناس عن ثورات مصر السابقة وضياعها بالوعي ليدرك الناس أن المشكلة الأساسية أثناء الثورة وبعدها هي الوعي".
يذكر أن أبوإسماعيل عقد منذ قليل لقاءه بمسجد أسد فرات وسط حضور الآلاف من أنصاره وتكدس الأعداد خارج وداخل المسجد لسماع رأيه في الأحداث الأخيرة.

شاهد فيديو أول لقاء لأبو إسماعيل بعد الأحداث:

http://www.youtube.com/watch?v=zcKT3AxX4Ss

 

أهم الاخبار