رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

للمطالبة بعودة يوم السبت إجازة

فيديو.اعتصام مفتوح للعاملين بهيئة البريد

فيديو.اعتصام مفتوح للعاملين بهيئة البريد
كتبت – منة الله جمال:

دخل المئات من العاملين بهيئة البريد أمام المبنى الرئيسي لمصلحة البريد بحي العتبة فى اعتصام مفتوح، للمطالبة بعودة يوم السبت إجازة، وإعادة هيكلة الأجور والحصول على أرباح من شركة اتصالات وذلك لمشاركة هيئة البريد بنسبة 20% من رأس مال الشركة.

وردد المحتجون هتافات، "ثورة ثورة على الحرامية، هتقولي معونة حاكموا اللي باعونا، واحد اتنين أرباح الهيئة فين"، كما حملوا لافتات مكتوب عليها "ثورة تطهير البريد"،

مؤكدين أن الاعتصام مفتوح حتى تحقيق مطالبهم، في إشارة الى أن بعض المكاتب قد وقفت أعمالها لحين الفصل في المطالب كمكتب بريد شرق القاهرة وحلوان وبني سويف وأسيوط والمنوفية و6 أكتوبر.
ومن جانبه طالب إيهاب علي أنور أحد العاملين بهيئة بريد بورسعيد، بإعادة يوم السبت إجازة رسمية مرة أخرى وتعديل حافز الإثابة الشهري،
وتقيمه بعدد عمليات المكتب وليس بالقيمة المُباعة.
وأشار أنور إلى ضرورة وجود أفراد أمن داخل الهيئة، مُشيراً إلى أن هناك زميلا لهم في هيئة بريد الشرقية، تم الاعتداء عليه وإطلاق النيران عليه وسرقة أموال المكتب منه ولم يجد من يحميه وهو الآن في المستشفى.
ومن جانبه أضاف محمد حمدي رزق، أحد العاملين المعتصمين، أن إجازة السبت كانت بقرار من وزيرالدولة للتنمية الإدارية، مع العلم أن رئيس الهيئة، والذي قام بإلغاء ذلك القرار، قائم بأعمال وليس له السلطة في إلغاء أي قرار يتم إصداره.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=imZYYis9VDk

أهم الاخبار