عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نائب إخوانى:"الشعب" غير راضى عن التعديل الوزارى

أحمد عبدالرحمن عضو
أحمد عبدالرحمن عضو مجلس الشعب

اعلن د.أحمد عبدالرحمن عضو مجلس الشعب وأمين حزب الحرية والعدالة بالفيوم أن المجلس غير راضي على التعديل الوزاري الجديد, مشيرا إلى مناقشة الأمر خلال الجلسات القادمة.

جاء ذلك خلال لقاءه مع مجموعة كبيرة من المواطنين  بقرية المشرك قبلي – مركز يوسف الصديق على ضفاف بحيرة قارون, لشرح دور نواب الحرية والعدالة في البرلمان.

وعرض الدكتور أحمد عبد الرحمن أهم ما قدمه نواب الحرية والعدالة بمجلسي الشعب والشورى خلال الفترة الماضية, وأهم القوانين التي أقرها البرلمان مثل قانون العزل السياسي وقانون الفرز في اللجان الفرعية, وقانون نظام الثانوية العامة وقانون تعيين كل المؤقتين بالدولة وغيرها من القوانين والمشروعات التي تهدف إلى استعادة الاستقرار في مصر.

وخلال اللقاء تطرق إلى الأسباب التي دفعت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة إلى الدفع بالدكتور محمد مرسي للترشح لرئاسة الجمهورية وأهمها قوة شخصية الدكتور محمد مرسي التي أهلته لأن يكون أحسن برلماني على مستوى العالم عام 2005, ومسؤلاً للملف السياسي داخل الجماعة منذ عشر سنوات ورئيسا لحزب الحرية والعدالة, مع اعتبار أن البرنامج الذي يحمله الدكتور مرسي "مشروع النهضة " يعد أقوى البرامج وهو الوحيد الذي يسعى علنا لتطبيق الشريعة الإسلامية .