عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وقفة فى حب مصر أمام تمثال نهضة مصر غدا

بوابة الوفد الإلكترونية

دعت مؤسسة قوم يا مصري الشعب المصري إلى وقفة في حب مصر غدا الجمعة أمام تمثال نهضة مصر بالجيزة وذلك في إطار فاعليات جمعة خير أجناد الأرض والتى دعت إليها عدد من الحركات لدعم الجيش المصري.

وطالبت المؤسسة في بيان لها برفع الحظر على الشعب المصرى الذي هو صاحب الحق في تحديد مصيره قائلة "نحن نرفع الكارت الأحمر لكل من يحاول أن يغتال حلم الشعب المصري في الحرية والديمقراطية".
وأضافت أن الشعب المصرى الذي أقام ثورة من أعظم ثورات العالم لن يسمح بعد اليوم بانفراد أى كيان بتحديد مصيره وإلغاء إرادته مشيرة إلى أن ما تمر به من أحداث متلاحقة وأفعال غير مفهوم سببها سوف تلقى بها إلى فوهة الفوضي والجحيم التى تقضى على

الحاضر والمستقبل.
ودعت المؤسسة أصحاب المصالح الشخصية للابتعاد وترك الجيش المصري يكمل مسيرته حتى يسلم السلطة ليد أمينة تحافظ على مصر وشعبها مؤكدة على ضرورة توحد صفوف الشعب المصري بكل أطيافه في ظل الجيش المصري العظيم الذي حمى الثورة وساندها.
كما دعت المؤسسة جميع القوى السياسية والائتلافات إلى الحفاظ على وحدة الصف ومواجهة أى فكر يدعو للتفتيت والتقسيم وذلك من أجل الحفاظ على استقرار البلاد وتكملة مشوار بناء البلاد في ظل الحرية والديمقراطية التى يتمناها كل مصري.