رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مؤكداً أن الانتخابات ستكون شفافة

البحرية: قواتنا تتمتع بكفاءة وجاهزية عالية

الشارع السياسي

الخميس, 10 مايو 2012 18:05
البحرية: قواتنا تتمتع بكفاءة وجاهزية عاليةقائد القوات البحرية المصرية الفريق مُهاب مَميش
القاهرة- (يو بي أي):

أكد قائد القوات البحرية المصرية الفريق مُهاب مَميش، مساء اليوم الخميس، أن المياه الإقليمية لمصر آمنة تماماً، وأن قواته تتمتع بأعلى درجات الكفاءة والجاهزية القتالية.

وقال الفريق مميش، في مؤتمر صحفي عقده بمقر قيادة القوات البحرية بالإسكندرية اليوم، "إن المياه الإقليمية المصرية أمنة تماماً، والقوات البحرية تتمتع بأعلى درجات الكفاءة والجاهزية والاستعداد القتالي".

وأضاف إن أحداً لن يستطيع أن يمس قطرة من المياه المصرية في ظل يقظة القوات البحرية وأفرادها التي تعمل فى إطار منظومة القوات المسلحة على تأمين مصر براً وبحراً وجواً،

لافتاً إلى أن القوات البحرية في أعلى درجات الكفاءة والإستعداد القتالي رغم المهام الإضافية التي أنيطت بها عقب ثورة 25 يناير بتأمين الجبهة الداخلية للمحافظات الساحلية.

وطمأن قائد القوات البحرية الشعب المصري الى أن القوات المسلحة ستشرف على الإنتخابات الرئاسية، متعهداً أنها (القوات المسلحة) ستحمي الناخبين "لتخرج الإنتخابات نزيهة وشفافة وتكون أفضل انتخابات رئاسية تشهدها مصر في تاريخها لآن الشعب المصري يستحق أن يدلي بصوته بكل حرية ونزاهة وبإرادة

حرة".

وأضاف أن القوات المسلحة ليس لها أية مصلحة سوى مصلحة مصر وشعبها، وأنها تقف على مسافة واحدة من الجميع ولا تدعم أي مرشح، وأن الصندوق سيكون هو الحكم في تحقيق إرادة الشعب.

وأكد على "أن رجال القوات البحرية شأنهم شأن كافة رجال القوات المسلحة يضعون حماية مصر في رقابهم وأعناقهم ويحمون مياهها الإقليمية بكل شرف وبسالة وإلى أخر قطرة دماء".

ويُشار إلى أن عناصر القوات البحرية قامت بالاشتراك مع باقي عناصر وأفرع القوات المسلحة بتأمين الإستفتاء على الإعلان الدستوري وجميع مراحل الانتخابات النيابية وتأمين المنشآت الحيوية من أعمال العنف التي شهدتها البلاد منذ أجبرت الثورة المصرية الرئيس السابق حسني مبارك على ترك الحُكم أوائل العام الفائت.

أهم الاخبار