رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإفراج عن 4 صيادلة من معتقلى العباسية

جانب من اشتباكات
جانب من اشتباكات وزارة الدفاع

قررت النيابة العسكرية اليوم الإفراج عن عبدالرحمن الشرقاوي الطالب بكلية صيدلة القاهرة والصيدلي تامر الشريف بعد إلقاء القبض عليهما في أحداث العباسية يوم الجمعة الماضي، وتم صدور قرارات ضدهم من النيابة العسكرية بالحبس الاحتياطي لمدة خمسة عشر يوما.

وأكد الأمين العام المساعد للنقابة العامة للصيادلة الدكتور أحمد عقيل فى بيان وزعته النقابة اليوم "الخميس" أن هؤلاء الصيادلة تم إلقاء القبض عليهم أثناء تواجدهم بالفريق الطبي للمستشفى الميداني لأداء مهام وطنية وإنسانية تتمثل في علاج المصابين.
وأضاف عقيل أن النقابة خاطبت المشير طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة والمدعى العام العسكري وطالبتهم بسرعة الإفراج عن الخمسة صيادلة المعتقلين لتواجدهم

في مقر الأحداث لأداء عملهم ، كما قامت النقابة باتخاذ الإجراءات القانونية وأوضحت ذلك الأمر في المذكرة التي قدمتها للنيابة العسكرية .
وأشار عقيل إلى انه تم حتى الآن الأفراح عن أربعة من الصيادلة وهم عمار ياسر الطالب بكلية صيدلة عين شمس والطالب عبد الرحمن الشرقاوي والصيدلي محمد مطاوع وتامر الشريف ويتبقى بذلك الصيدلي مصطفى بهنساوى وسوف تقوم النقابة بمتابعة القضية حتى يتم الإفراج عنه.