رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إذا لم يتم الإفراج عن معتقلى العباسية...

فيديو. طلاب للمشير: والله لنجيبك فى شوال

الشارع السياسي

الخميس, 10 مايو 2012 14:29
فيديو. طلاب للمشير: والله لنجيبك فى شوالمسيرة طلاب جامعة القاهرة لمجلس الشعب
كتب – محمود فايد:

أرسل طلاب جامعة القاهرة رسالة تهديد إلى المشير محمد حسن طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بأنه إذا لم يقم بالإفراج عن زملائهم الذين تم اعتقالهم فى أحداث العباسية يوم الجمعة الماضى فسيقومون بالانتقام لهم من أجل عودتهم والإفراج عنهم قائلين "كل الطلبة مع العمال هنجيبك يامشير فى شوال".

وأكد الطلاب – خلال مسيرة لهم اليوم الخميس تنديدا بالاعتداء على زملائهم خلال أحداث العباسية - أن زملاءهم الذين

تم اعتقالهم على أيدى الشرطة العسكرية كانوا فى تظاهرة سلمية ويطالبون برحيل المجلس العسكرى الذى التف على الثورة ولم يحقق أهدافها التى سالت الدماء من أجلها على أرض جميع الميادين على مستوى الجمهورية مهددين بأنهم إذا لم يتم الإفراج عن زملائهم لن يدخلوا الامتحان حتى يتم الإفراج عنهم.
وردد الطلاب هتافات منها: "جيشنا ده فوق الرأس مرفوع
والمجلس تبع المخلوع، يلا يا مصرى انزل من دارك ده طنطاوى هو مبارك، يا طنطاوى قالك إيه قبل ما يمشى سعادة البيه ويا "حرير حرية” و “يا نجيب حقهم يا نموت زيهم” و “عسكر يحبس مدنى ليه .. احنا فى ليبيا ولا ايه”و “يا نمتحن كلنا يا تحبسونا كلنا”  كل الطلبة مع العمال هنجيبك يامشير فى شوال".
وكان طلاب جامعة القاهرة قد انطلقوا فى مسيرة طلابية من جامعة القاهرة الي مجلس الشعب للمطالبة بالإفراج عن الطلاب المعتقلين خلال احداث فض اعتصام العباسية ورفض تحويل المدنيين للمحاكمات العسكرية.

شاهد الفيديو

 

أهم الاخبار