رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دراج: لن تنتصر الثورة إلا بإسقاط العسكر

الشارع السياسي

الأربعاء, 09 مايو 2012 22:49
دراج: لن تنتصر الثورة إلا بإسقاط العسكر
كتب - سهيل وريور ونهلة عبد الخالق:

أكد أحمد دراج - عضو الجمعية الوطنية للتغيير - أن الوضع الحالى الذى يشهده الشعب المصرى لا يختلف كثيرا عن قبل الثورة، ولم ننجح إلا بإزاحة القشرة العليا من النظام السابق على حد وصفه، مؤكدا أنه لابد من الانتصار على الماضي المتمثل فى المجلس العسكرى ومبارك.

وأضاف دراج أن المجلس العسكرى اتبع ثلاث مراحل للقضاء على النشطاء السياسيين والثورة، وهذه المراحل كالآتي:  إنقسام الدولة بين

مدنية و إسلامية، و تجزئة الشعب إلى فصائل وتيارات، وأخيرا حرق القوى السياسية من خلال التشويه وتلفيق التهم، مشيرا إلى تواطؤ المجلس العسكرى أثناء الفترة الماضية و الحالية مع مجموعات الثورة المضادة بأساليب غير مباشرة.
وطالب جورج إسحق الناشط السياسى بالإفراج الفورى لـ 8 نشطاء سياسيين الذين تم الحكم عليهم بالسجن سنتين بتهمة تفجير
كنيسة القديسين بدون إجراء محاكمة عادلة، كما أن تلك التهم ظالمة وباطلة، وناشد المجلس العسكرى بالإفراج عن الطلبة المعتقلين أثناء أحداث العباسية والقبض على المجرمين الحقيقيين. 
وأكد إسحق - خلال فعاليات المؤتمر الذى عقد اليوم الأربعاء  بنقابة الصحفيين والذى نظمته لجنة الحريات وحركة شباب من أجل العدالة والحرية للتضامن مع معتقلى أحداث العباسية - أن نظام مبارك مازال مستمرا ومتواجدا داخل الحكم، وأكمل أن الثورة مستمرة ولن نتوقف عن تحقيق مطالب الثورة، وختم إسحق كلمته بأن العالم سوف يشهد مصر كما لم يشهدها من قبل.

أهم الاخبار