رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نائب الشورى: رشحنا "مرسى" لاستكمال أهداف الثورة

الشارع السياسي

الأربعاء, 09 مايو 2012 21:54
 نائب الشورى: رشحنا مرسى لاستكمال أهداف الثورة
الاسكندرية – أميرة عوض:

أكد النائب حسين إبراهيم عضو مجلس الشورى أن مشروع النهضة الذى يقدمه مرسى ومن ورائه مؤسسة كاملة تدعمه وتعينه على تنفيذه عكف على إعداده نخبة من الخبرات والكوادر على مدى عدة سنوات سواء من داخل الحزب وخارجه أقباطا ومسلمين لكن يتمتعون بوطنية أصيلة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى نظمه حزب الحرية  تحت عنوان "النهضة ارادة شعب" لشرح استراتيجيات مشروع النهضة ودعم الدكتور "محمد مرسى" بمقر نادى المهندسين بسابا باشا بحضور النائب حسين ابراهيم عضو مجلس الشورى وم.محمد سودان أمين العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة بالإسكندرية

وجمال مرسى مسؤول الوحدة الحزبية بمنطقة فلمنج.
وأضاف إبراهيم أن النظام السابق وصل بمصر إلى مرحلة من التدهور العلمى والبيئى والمجتمعى والدولى لم تشهده من قبل وأن السبيل الوحيد للخروج بمصر إلى بر الأمان هو مشروع نهضوى متكامل يعمل على إصلاح ما أفسده النظام السابق.
وأشار إبراهيم إلى أن مشروع النهضة له عدة محاور واستراتيجيات تصب جميعها فى صالح المواطن المصرى والارتقاء بالفرد لأنه هو اساس بناء أى منظومة فضلا عن استعادة ريادة
مصر الإقليمية والدولية والعربية وإعادة الأمن ببناء منظومة امنية قوية للجيش والشرطة واستكمال البناء السياسى للدولة والتمكين المجتمعى للشباب والمراءة سياسيا واقتصاديا.
كما  أكد المهندس محمد سودان أمين العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة بالمحافظة أن قرار الدفع بالدكتور محمد مرسى جاء حرصا من الحزب على استكمال أهداف الثورة فى ظل وجود تحديات وضغوط من المؤسسات التنفيذية لإجهاض الثورة وتبنى وسائل الإعلام للثورة المضادة وليس لأنه بديل لأن مشروع النهضة مشروع مصر بأكملها وليس فرد أو حزب فهو مشروع أسس ووضع للارتقاء بالفرد واستعادة حقوقه التى سلبت منه.
وتابع  سودان أن مصر الآن فى أصعب لحظات تاريخها فشعب مصر الآن يكتب بيده صفحات تحول مصر إلى الديمقراطية وإنهاء زمن الديكتاتورية وإهدار الحقوق.

أهم الاخبار