الحريرى للعسكرى: لن تُفشِل ثورتنا

الشارع السياسي

الأربعاء, 09 مايو 2012 21:40
الحريرى للعسكرى: لن تُفشِل ثورتنا
كتب - سهيل وريور ونهلة عبد الخالق:

أكد النائب أبو العز الحريرى - مرشح رئاسة الجمهورية - وجود عناصر تسعى إلى خطف الثورة، والعمل علي تحويل الخلافات بين الثوار إلى صراعات تهدف الي إفشال الثورة وعودة النظام السابق.

وأكد الحريرى، أن الصراع الدائر حول السلطة في مصر هدفه إحياء النظام القديم وخطف ثورة 25 يناير داعيا كل القوي الثورية بالاتحاد لعودة مبادئ الثورة وتحقيق أهدافها التي نادت من أجلها.
وقد وجه أبو العزالحريري التحية للشباب الذين سقطوا قبل إسقاط النظام، مؤكداً أن الشعب يسقط عندما يُسقط كفاح أبنائه، داعياً إلى الوقوف بجانب المعتقلين من الشباب أثناء الفترة الانتقالية التي حكم فيها المجلس العسكري البلاد والتي شهدت دماء مصرية سالت علي أرضه للمطالبة بتغيير نظام حسني مبارك علي حد قوله.
وأكد الحريري - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته لجنة الحريات بنقابة الصحفيين

مساء اليوم الأربعاء للتنديد بالحكم علي 8 شباب فى أحداث كنيسة القديسين بالسجن عامين - على أهمية مشروع العفو الشامل الذى تقدم به للبرلمان، مطالباً بالإفراج عن المعتقلين قبل إسقاط النظام وبعد إسقاط النظام.
كما طالب التيار الاسلامي متمثلا في حزب الحرية والعدالة والنور السلفي، بسرعة تطبيق هذا القانون، لافتاً إلي وجود أكثر من 12 ألف مواطن خلال هذا العام دون أي ذنب، مشيراً إلي أن 95% من الشباب لم يشاركوا بأي بلطجة داخل تلك المظاهرات وتم تلفيق لهم تهم البلطجة.

أهم الاخبار