رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العبيدى:إصرار الحكومة على البقاء لمصلحة الوطن

الشارع السياسي

الأربعاء, 09 مايو 2012 16:54
العبيدى:إصرار الحكومة على البقاء لمصلحة الوطن

نفي الكاتب الصحفي عصام العبيدي -نائب رئيس تحرير جريده الوفد- أن يكون سبب إصرار حكومة الدكتور كمال الجنزوري في الحكم هدفه الوجاهة والمصالح الشخصية وأن بقاءها من باب المصلحة الوطنية.

وأشار العبيدي - في مقابلة مع قناة النيل الإخبارية مساء اليوم الأربعاء – إلى أن المنصب الوزاري أصبح الآن غير مشرف بدليل ما حدث من اهانات للوزراء لم يتعرض لها عمال النظافة في الشارع ولعل ما حدث للواء محمد

ابراهيم وزير الداخليه ود.جوده عبد الخالق ابرز دليل علي ان المنصب الوزاري بات عبئا علي صاحبه الآن، الأمر الذي يؤكد في النهاية أن المصلحة الوطنية هي الاساس في تمسك الحكومة بالبقاء.
وشدد العبيدي علي ان الصراع الدائر الآن بين الحكومة والبرلمان انما هو صراع مصالح، هدفه تعمد إذلال الحكومة واهانتها لاجبارها علي الاستقالة، موضحا باننا لابد ان نقدم
الشكر للدكتور الجنزوري خاصة وانه تسلم الحكومة من عصام شرف وهي تخسر كل يوم، واستطاع ان يعبر بها الي بر الامان ويقلل الدين الخارجي.
وكان الدكتور كمال الجنزوري – رئيس الوزراء – قد عقد مؤتمرا صحفيا اليوم الاربعاء وأكد فيه زيادة إيرادات الدولة خلال الخمسة أشهر الأخيرة، بنحو 36 مليار جنيه، وانخفاض الدين الخارجى لمصر إلى 33 مليار دولار، وأن الحكومة قامت بسداد 4.1 مليار دولار لشراء البوتاجاز وسداد فوائد الدين الخارجى.
مؤكدا أن المؤتمر هدفه مخاطبة المواطن المصرى البسيط ليعرف ماذا فعلت الحكومة خلال 150 يومًا منذ توليها المسئولية.

أهم الاخبار