عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحرة للتغيير السلمى تطالب بالإفراج عن معتقلى العباسية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استنكرت "الجبهة الحرة للتغيير السلمى" ما يحدث الآن من  اعتقال النشطاء السياسيين والإعلاميين وتجاهل المتسبب الحقيقى مثل سابقة الأحداث التى شهدتها البلاد منذ اندلاع الثورة وطوال المرحلة الانتقالية , ولازال يدفع شبابنا ثمنا للإهمال والمؤامرة على الثورة من رجال مبارك ونظامه السابق ويحاربون بشدة نجاح الثورة وتطبيق أهدافها ومطالبها .

وتندد " الجبهة " بحبس النشطاء السياسيين والإعلاميين أمثال " محمد سالم محمود سالم "  عضو اللجنة الإعلامية " للجبهة " ومراسل ميدانى لراديو " بكرة"  , و ، " مصطفى محمد فتحى عبد الحليم " عضو " الجبهة " و " عبدالله محمد احمد " عضو الجبهه بأسوان  وطالب بأكاديمية " الشروق " وجميع المعتقلين فى أحداث العباسية .
وطالبت الجبهة المجلس العسكرى ومجلس الشعب بتكوين

لجنة مشتركة مع منظمات المجتمع المدنى للكشف سريعا عن الفاعل الحقيقى والمتسبب الرئيسى فى هذه الأزمة التى كادت أن تجر مصر إلى المجهول .
كما طالبت بشكل فورى وسريع بالإفراج عن جميع النشطاء و الإعلاميين السابق ذكرهم وباقى المعتقلين فكلهم أبناء الثورة حيث أنهم لم يشاركوا فى التخطيط أو محاولة اقتحام وزارة الدفاع بل كانوا يتابعون عن كثب بمهنية شديدة وحياد , والأخطر من ذلك أن هناك أسماء مذكورة محل إقامتها منطقة "غمرة والدمرداش" وأخذوا بجريمة لم يرتكبوها .