رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سفريات نقابة الطباعة تشعل أزمة

الدكتور فتحى فكرى
الدكتور فتحى فكرى وزير القوى العاملة

اعترض عدد من اعضاء مجلس ادارة النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والاعلام على اقرار سفر وفود الى الكويت ونيجيريا وجنوب افريقيا، وما فى  قرارات السفر  من تكاليف ونفقات على حساب النقابة.


اعضاء مجلس النقابة محمد امين وجليلة عثمان وخضرى خطاب وياسر فتحى، اتهموا  طلعت المنسى رئيس النقابة العامة برفضه عقد الاجتماع الدورى والشهرى لمجلس الادارة والخاص بشهر ابريل لوجود مبرر للتصديق على السفر.
واشار اعضاء المجلس الى ان النقابة تدار بفردية ولا تعبر عن ارادة اعضاء مجلس الادارة بالكامل كما اكد الأعضاء ان منظمة اليونى التى تسعون السفر اليها تحصل على اشتراكات سنوية كبيرة جدا من النقابة العامة،

ثم تقوم بصرفها على النقابات المستقلة، وتتحمل تكاليف سفرهم بالكامل لحضور اجتماعاتهم، وان الدورة النقابية انتهت ولايوجد مبرر لسفر الوفود سواء الى الدول العربيه او الاوروبية.
كما ارسل الاعضاء مذكرة ضد رئيس النقابة الى الدكتور احمد عبدالظاهر رئيس اتحاد العمال وطالبوه بوقف الترخيص بالسفر الى دولة الكويت ونيجيريا ووقف نزيف الاموال التى تصرف كبدلات سفر وتذاكر طيران من اموال العمال واشتراكاتهم ولا تعود بفائدة على العمال.