افتتاح مقر جديد للوفد بعرب العيايدة

افتتاح مقر جديد للوفد بعرب العيايدة
كتب - هشام صوابي:

احتفل أحمد عودة المحامي بالنقض وعضو الهيئة العليا ومساعد رئيس الحزب بعيد العمال وسط أهالي قرية العيايدة مركز الخانكة حيث تم افتتاح مقر جديد للحزب ضمن الفعاليات.

وقدم «عودة» الشكر والتهنئة لكل يد تعمل سواء في مصر أو خارجها مؤكداً أن رسول الله «صلي الله عليه وسلم» أول من دعا إلي العمل وأمر به.
جاء ذلك في الحفل الذي نظمته لجنة الوفد مع الجمعية الشرعية للتطوير والتنمية بمركز شباب عرب العيايدة في ذكري الاحتفال بعيد العمال.
وأشار عودة إلي أنه بعد قيام 25 يناير والتي أشعلها الشباب والشعب بكامل طوائفه وتمت إزاحة النظام الديكتاتوري الفاسد بدأ الشعب يتطلع إلي تحقيق هدف إعادة بناء الدولة المصرية بعد أن قضي عليها لصوص المال والأراضي الذين امتصوا دماء الشعب المصري.
وطالب عودة أهالي قرية العيايدة ومركز الخانكة بأن يكونوا جميعاً علي قلب رجل واحد وبالعمل من أجل بناء رفعة الدولة المصرية الحديثة وهو ما لن يتحقق إلا بتوحيد جميع الجهود. وأضاف: ان يد الله مع الجماعة حتي نري كل مصري ومصرية مرفوع الرأس وهو ما يمكن ان يتحقق بدستور صحيح ورئيس منتخب وبرلمان وحكومة تمثل الشعب وتعبر عن إرادته.
وأضاف عودة أن الوفد أول من سن التشريعات الوضعية وتشريع عقد العمل قبل عام 1950 ولا يزال يسعي لإحقاق الحق وإزهاق الباطل.
وطالب عودة العمال والموظفين الذين يضربون عن الطعام ويقفون وقفات احتجاجية بالتحلي بالصبر لأن الدولة خرجت من أزمة حقيقية.
وأشار عودة إلي أن مصر تعرضت لبعض المتاعب من الأنظمة

الديكتاتورية والتي عصفت بالحقوق واستبدت بمصالح الشعب وأخذت لنفسها ما لا تستحق.
وألمح الدكتور محمد سليم عضو مجلس الشعب عن حزب الوفد عظمة الاحتفال بعيد العمال مؤكداً أن الوفد حائط الصد الذي يدافع عن العمال وحقوقهم. وطالب بنقابات لهم وكان له الفضل في إصدار قانون العمل وإبرام عقود بين العمال والقطاع الخاص ورفع معدلات الأجور للعاملين والموظفين إلي 2500 جنيه شهريا وقدم النائب محمد سليم 200 وظيفة لأهالي وأبناء عرب العيايدة لتحسين أوضاعهم المعيشية.
وقام أحمد عودة وقيادات الوفد بتسليم هدايا لأهالي قرية العيايدة من العاملين من الأرامل لتشجيعهم علي العمل.
من ناحية أخري، احتفل أهالي عرب العيايدة بافتتاح مقر جديد لحزب الوفد. حضر الاحتفالية أحمد عودة عضو الهيئة العليا ومساعد رئيس الحزب وأحمد سليم عضو مجلس الشعب ومحمد سيف النصر رئيس لجنة الوفد بشبرا ورضا إسماعيل رئيس لجنة الوفد بعرب العيايدة وأشرف جمعة رئيس الجمعية الشعبية للتطور والتنمية وسيد عبدالقادر موسي مندوباً عن عمرو موسي المرشح لرئاسة الجمهورية.

أهم الاخبار