عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بثينة كامل:نعيش فى فترة أسوأ من أيام مبارك

بثينة كامل
بثينة كامل

قالت الإعلامية بثينة كامل بثينة إن ما يحدث من اعتصامات وإضرابات تجعل الشعب يكره الثورة، لافتة إلى أنها ترفض اختصار الثورة في الاعتصامات، مشيرة إلى أن عصرنا الآن أسوأ من عصر مبارك وأن إسقاط نظام مبارك ليس الحزب الوطني فقط إنما هو كل الفصائل التي كانت جزءًا من النظام.

مشيرة إلي أنها تؤمن إيمانا حقيقيا أن كل الفصائل ستقوم بتطهير نفسها بنفسها سواء كانوا إخوانا أو مجلسا عسكريا أو حتى  سلفيين أو حتى النشطاء.

وأدانت كامل خلال زيارتها لأسر ضحايا مذبحة نجع حمادي ضمن مبادرة "افتكروهم" قيام بعض المدونين بالتحريض علي اعتصام العباسية الذي كان مرفوضًا لديها، لافتة إلى أننا أصبحنا نعيش للأسف مأزقًا أخلاقيًا بكل المقاييس، موضحة أنها تتمنى أن يسمح القضاء العسكري بدخول المحاميات من جبهة

الدفاع عن متظاهري مصر، مشيرة إلى أنها ترفض منع المحاميات من حضور جلسات التحقيق لكونهن نساء.

وأكدت أن ماحدث في العباسية مدبر من جهات أخرى، منوهة بأن السلفيين مسالمون ولم يكن هناك تواجد لـ"حازمون"، مشيرة إلي أن ماحدث لعبة لابد من التحقيق فيها والكشف عنها.


وتابعت:"إن معظم المرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة تحت سيطرة المجلس العسكرى، ومعظمهم دخل الانتخابات عن طريق توكيلات مزورة، كما فعل أعضاء مجلسى الشعب والشورى من قبل عندما فازوا فى الانتخابات التشريعية السابقة عن طريق التزوير".