رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.العباسية تفوض الجيش باستخدام القوة

فيديو.العباسية تفوض الجيش باستخدام القوة
كتب ـ محمد سعد خسكية:

أبدى عدد كبير من سكان منطقة العباسية تأييدهم الكامل للأسلوب الذى استخدمته قوات الجيش لفض اعتصام شارع الخليفة المأمون أمس الجمعة، كما طالبوا القوات المسلحة بالضرب بيد من حديد على من يفكر فى الاعتصام أمام القوة الوحيدة المتبقية فى مصر ويتسبب فى تعطيل مصالح المواطنين.

وقد توجهت كاميرا بوابة الوفد لاستطلاع آراء "العباسيين" القاطنين على حدود الميدان والشوارع  المحيطة به، ووصف الحاج جمال، صاحب ستديو ميدان العباسية، الأحداث بأنها أمر طبيعي بعد محاولة المتظاهرين اقتحام وزارة الدفاع، وأن الجيش لابد أن

يدافع عن وزارته، وتابع: أؤيد حظر التجوال لأننا منذ أسبوع لم نعمل، كما أنه لم يضرنا لأنه من الحادية عشرة مساء وحتى السابعة صباحًا.
وتابعت إيمان عبد الفتاح، صاحبة أحد مكاتب التصوير: موقف الجيش كان لازم يكون بدرى ولم نعمل طيلة أيام الاعتصام، الذى لا يجب أن يتكرر مرة أخرى، كما إننى كنت مؤيدة للشيخ حازم أبو إسماعيل إلا أننى الآن لا أطيق أى مرشح بلحية.
ووسط أصوات لحام السور الفاصل بين اتجاهي شارع الخليفة المأمون دعا سامح، صاحب محل الورد الشهير بوسط الميدان، المواطنين إلى الصبر حتى اتمام  الانتخابات الرئاسية، والدعوة لثورة ثانية وثالثة ورابعة بميدان التحرير إذا لم تحقق المطالب.
وأضاف: أنا جالس فى المنزل منذ أسبوع، و"حالى وقف" بسبب الاعتصام، وأنا مع الجيش فى فض الاعتصام بالقوة إذا أراد المتظاهرون المجئ هنا مرة أخرى، لأن الاعتصام له أماكن محددة ويجب أن يكون باحترام.
وأنهى ممدوح أبو زيد، بأن "الناس اللى جت ميدان العباسية ماتعرفش ربنا، وعايزين يقتحموا جيش مصر العظيم، وسبق وأن أنذرهم مرة واتنين وتلاتة.. اللى بيحب مصر ماينزلش العباسية، ولو الاعتصام اتكرر الجيش لازم يضرب تانى".

شاهد الفيديو
  http://www.youtube.com/watch?v=QvUcqtakjjU

أهم الاخبار