رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عاشور: مقاطعة القوى السياسية لاجتماع العسكرى مزايدة

عاشور: مقاطعة القوى السياسية لاجتماع العسكرى مزايدةسامح عاشور نقيب المحامين
بوابة الوفد - صحف:

رفض سامح عاشور نقيب المحامين، ورئيس المجلس الاستشارى مقاطعة الإخوان وبعض الأحزاب الاجتماع الذى عقده المجلس العسكرى للتوافق حول الجمعية التأسيسية للدستورمؤكدا ان مقاطعتهم مزايدة سياسية.

واستغلال لما يحدث من أجل أغراض انتخابية، فلا يعقل أن أحزابا لها دور فعال فى السياسة تلجأ إلى الهروب من المسئولية، بدلاً من مقابلة المجلس العسكرى ومواجهته بأخطائه للوصول إلى حل.
وأضاف أن ما جري في العباسية حالة من الفوضى غير المبررة،

سواء من الطرف المعتصم، أو المجلس العسكرى، مؤكدا انه لا توجد مبررات واقعية للاعتصام أمام وزارة الدفاع، كما أن صمت العسكرى حيال ما حدث غير مبرر أيضا.
وقال خلال حواره لصحيفة المصري اليوم في عدد اليوم السبت "نحن بلا شك ندفع فاتورة من قالوا الانتخابات أولاً ظنا منهم أن هذا سيقصر الفترة الانتقالية، لكن الجميع
تأكد الآن بما لا يدع مجالا للشك، أن تأخر وضع الدستور تسبب فى الأحداث الدامية التى نعيشها الآن، وأطال الفترة الانتقالية، وتسبب فى خسائر ضخمة للوطن.
وشدد علي أن دماء من سقطوا في العباسية فى رقبة جميع الأطراف، المجلس العسكرى، بسوء إدارته للبلاد، وتقصيره فى التعامل مع الأزمة، والأحزاب السياسية التى زايدت على الحدث وزادته اشتعالا، مشيرا الي ان ما قيل حول أن كتائب القسام وحماس لهم يد فيما يجرى، يعد شماعة لا أكثر، ومثيرو الفتنة موجودون فى مصر، ولا توجد حاجة إلى استيرادهم من الخارج.

 

أهم الاخبار