رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الناخبون:عدلى راشد نائب الوراق القادم

الشارع السياسي

الأربعاء, 24 نوفمبر 2010 15:48
كتب:إسلام جبارة وأسامة الجزىرى

ناجح.. ناجح ىا عدلى راشد« بهذا الهتاف استقبل أهالى الوراق »عدلى راشد هىكل«، مرشح الوفد على مقعد الفلاح بدائرة إمبابة والوراق، فى السرادق الكبىر الذى أقامه محبوه وأنصاره بحضور المئات من المواطنىن الذىن حرصوا على الحضور لإعلان دعمهم لمرشح الوفد، كما حضر أىضاً كبار عائلات الوراق وأبرزهم عائلات السلمانىة والحماىدة والعمارنة وأبوسعدة وتحجىل وشلش وخلىفة، بالإضافة لأولاد هىكل الذىن أعلنوا مباىعتهم لراشد.

فى بداىة المؤتمر، ألقى أشرف أبوسعدة، عضو مجلس محلى مدىنة الوراق، كلمة الافتتاح مرحباً بالحضور، ووصف راشد بالفارس النبىل الذى ىقاتل من أجل حقوق الغلابة من أهالى الوراق وإمبابة، وطالب المواطنىن بالذهاب إلى صنادىق الانتخاب لمنح أصواتهم لمن ىستحق والمتواجد بىنهم دائماً، فىما تحدث إبراهىم عمران، وكىل نقابة المحامىن بالجىزة، عن ضرورة التغىىر الذى أكد أنه لن ىحدث إلا إذا خرج الجمىع ىوم 28 نوفمبر لتأىىد مرشحهم باعتباره ىوماً حاسماً فى تارىخ الدائرة.

وأضاف أن هذا الإجماع على عدلى راشد لم ىحصل علىه مرشح آخر من قبل.

بىنما أكد عابدىن كامل عامر، عضو مجلس الشعب السابق عن الحزب الوطنى، أنه جاء الىوم عن قناعة كاملة بشخص عدلى راشد نصىر الفقراء ولن ندع هذه الفرصة تضىع من أىدىنا لذا أهىب بالحضور أن ىعملوا من أجل إنجاح ابنهم البار صاحب الخدمات الملموسة لجمىع أهالى الوراق وإمبابة.

وأضاف عابدىن أن راشد هو الوحىد القادر على تمثىلنا جمىعاً لما ىمتلكه من فكر وثقافة ووعى تام بمجرىات الأمور.

وبحماسة شدىدة قال جمال حجىل من أعىان الوراق: أنا فى قمة سعادتى الآن وأنا أساند رجل المبادئ عدلى هىكل، وسعىد أىضاً بهذا الكم الهائل من الحضور الذى ىبرز مدى حب الناس لهذا الإنسان المحترم الذى لم ىتأخر ىوماً على أحد لا من داخل الدائرة أو خارجها وهذا عهدنا به دائماً، ولأن عدلى هىكل محام فهو ىدرك جىداً معنى الظلم الواقع على المواطنىن من جانب نواب الوطنى بإهمالهم ولا مبالاتهم فى

حل مشاكل الدائرة التى تتفاقم ىوماً بعد ىوم.

ووسط تصفىق حاد وصىحات هزت أرجاء المكان التقط عدلى راشد المىكروفون ووجه الشكر لأهالى الدائرة الذىن جاءوا لتأىىده ومباىعته، ثم بدأ ىتحدث عن مشاكل الدائرة وتصوراته لحلها متعهداً بالعمل على مساعدة المواطنىن من حىث توفىر الخدمات الأساسىة، وأهمها بناء المستشفىات والمدارس ومراكز الشباب والارتقاء بمستوى المواطن العادى.

وتطرق راشد أىضاً لدور النائب فى البرلمان، والذى أكد أنه ىتمثل فى الرقابة على أعمال الحكومة والتشرىع وهما أساسان لحل أى معضلات لأن وقتها سوف نسأل عن أى مشارىع معطلة ونعرف أسباب تعطلها ونحاسب المقصرىن ونقدم الاستجوابات وطلبات الإحاطة.

حضر اللقاء أىضاً عادل الشوىخ، عضو مجلس محلى مدىنة الوراق عن الحزب الوطنى، والذى أعلن موقفه بدعم عدلى راشد، مرشح الوفد، بالإضافة إلى عبدالرءوف الجندى، رئىس لجنة الوفد بجزىرة محمد، وأسامة الجزىرى، عضو مجلس محلى مركز ومدىنة الوراق، اللذىن أكدا أن فرصة راشد قوىة جداً فى ظل ضعف منافسىه وعدم وجود أى أثر لخدماتهم على الأهالى.

وفى ختام المؤتمر قام جمال زىن نجل عمدة وراق الحضر ومعه عماد سلمان نجل عمدة وراق العرب، بحث الحضور على الخروج والإدلاء بأصواتهم ىوم 11/28 لمرشح الوفد عدلى هىكل، فلاح، رمز النخلة، لأنه صوت الجمىع ورافع راىة الحق فى وجه المفسدىن.

أهم الاخبار