رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مجلس الوزراء يعرب عن أسفه لأحداث العباسية

مجلس الوزراء يعرب عن أسفه لأحداث العباسيةمجلس الوزراء
كتب - ناصر فياض:

عبر مجلس الوزراء عن أسفه إزاء الأحداث المؤسفة بمحيط منطقة العباسية ووزارة الدفاع التي جرت أمس الجمعة، ومحاولات الاقتراب والتعدي على مبنى وزارة الدفاع الذى يعتبر رمزاً من رموز الدولة وسيادتها والذى كان دواماً الدرع الواقية لأمن مصر وشعبها.

وقال في بيان له إن المجلس يؤكد أن مثل هذه التصرفات غير مبررة، لاسيما إنه سبق أن كرر المجلس الأعلى للقوات المسلحة إعلانه فى أكثر من مناسبة أنه حريص كل الحرص على تسليم السلطة إلى سلطة مدنية منتخبة من الشعب قبل 30يونيو

القادم، وأن هناك إجراءات فعلية تتم فى هذا الإطار للوصول إلى هذا الهدف وأهمها الانتخابات الرئاسية المقرر لها أن تبدأ فى 23 مايو الجارى.
وتساءل البيان: لمصلحة من إعاقة تحقيق أهم أهداف ثورة 25 يناير العظيمة ولمصلحة من .. إعاقة أى جهد وطني صادق لاستعادة أمن واستقرار الشارع المصرى أو محاولة الوقيعة بين الشعب المصرى وقواته المسلحة الباسلة ولمصلحة من .. توقف عملية الإنتاج والخدمات التى يحتاجها المواطن
المصرى البسيط أو إيقاف الطرق وتعطيل مصالح المواطنين وترويعهم داخل وخارج مصر؟!، وفى هذا الإطار وحتى يمكن تحقيق كل ما نصبو إليه من أهداف ثورة 25 يناير العظيمة, فإن مجلس الوزراء يناشد كافة القوى الثورية والتيارات السياسية والحزبية والدينية والمواطنين المصريين الشرفاء ومجلس الشعب الموقر أن يَعي الجميع مصلحة مصر العليا فوق أى مصالح أخرى ضيقة، وأن تتوحد كلمتنا جميعاً من أجل تجاوز هذه المرحلة الدقيقة، خاصة أنه لم تتبق سوى أسابيع قليلة لتحقيق أمال وطموحات ثورة هذا الشعب الكريم، وأصبحنا جميعاً مطالبين أمام الله والوطن بالتكاتف لمواجهة أي محاولات لعرقلة تحقيق أهداف الثورة أو الإساءة للعلاقة التاريخية بين شعب مصر وجيشه العظيم .

 

أهم الاخبار