رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فوز طلعت وباهر ورضا وهانى بأمانة "الوفد" بالدقهلية

فوز طلعت وباهر ورضا وهانى بأمانة الوفد بالدقهلية
الدقهلية ـ سما الشافعى:

أسفرت انتخابات أمانة الوفد بالدقهلية والتى أجريت مساء أمس الجمعة عن فوز كل من طلعت على مأمون "60 صوتا، و"باهر عادل السقعان" 60 صوتا، و "رضا سميح ابوالسعود" 57 صوتا، و"هانى عبد الشافى" 54 صوتا، و"بهاء الدين محمود" 44 صوتا، و"عادل لطفى سراج الدين 42و"مصطفى بيومى محمد الهش" 40 صوتا، و"محمود محمد محى الدين النمر" 40 صوتا.

وكانت اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة ايمن

عبدالعال وعضوية محمد ارنب وطارق العوضى قد أعلنت عن تسجيل أسماء أعضاء الجمعية العمومية منذ الساعة الثالثة عصرا حتى السادسة وبعد اكتمال النصاب القانونى للناخبين قررت اللجنة أجراء عملية الاقتراع.
وأنهت لجنة وفد الدقهلية من انتخابات اللجنة العامة، والتى كان يتنافس عليها 17 مرشحا وبلغ إجمالى الناخبين 102 عضو جمعية عمومية مسددين اشتراك العضوية.
جاء ذلك استنادا إلى قرار الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب رقم 32 لسنة 2012 والصادر بتاريخ 26 مارس 2012 مادة (1) تشكيل لجنة من 7 أعضاء يتم انتخابهم خلال 21 يوما من تاريخه تحت إشراف السكرتير العام أو من يفوضه مادة (2) تتكون الجمعية الناخبة من الأعضاء السابقين من اللجان العامة التى تم حلها والمسددين لاشتراك الحزب عن عام 2012 ويكون النصاب القانونى لصحة الاجتماع 50%+1 من الجمعية.
جدير بالذكر أن عدد الناخبين الذين صوتوا 89 عضوا والأصوات الصحيحة 87 صوتا والباطلة صوتان فقط.

 

أهم الاخبار