عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غنيم: أرفض تصرفات معتصمى العباسية

بوابة الوفد الإلكترونية

أعرب الناشط وائل غنيم عن رفضه الاعتداء على معتصمي العباسية، مؤكداً في الوقت ذاته اعتراضه تصعيد المعتصمين  للأحداث.

وقال غنيم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الجمعة: "مش تناقض إني أكون مؤيداً للثورة ومش مؤيد في وقت ما لتصرفات الثوار، وينفع أكون مش مع فكرة الاعتصام بس في نفس الوقت ضد الاعتداء عليه أو التعرض للمعتصمين، مش غلط إني أطالب المتظاهرين بالانسحاب من مكان ما ولا أؤيدهم في تصعيدهم بس أدافع عنهم بكل ما أستطيع لو تمت إصابتهم أو تعرضت حياتهم للخطر".

وأضاف: "أنا مؤمن إن الصوت العالي مش دائما شجاعة وكمان مؤمن إن الصمت مش دائما حكمة، أدعم المعتصمين بس لما أشوفهم يرتكبوا أي خطأ من وجهة نظري أنتقدهم عليه في العلن لأن ده اللي بنطالب بيه من يحكمنا واحنا أولى بكده".

وأكد غنيم على سلمية الثورة قائلاً: "أنا شايف إن ثورتنا سلمية وهي ثورة أخلاق ضد فساد استشرى، وعشان كده أنا ضد أي انحراف عن مسار الثورة السلمي ومتمسك بأخلاق الثورة حتى وإن كان البعض شايف إن ده مثالية حمقاء".

وأشار الناشط السياسى إلي عدم خوفه من حملة الإرهاب الفكري بالشتائم والتخوين والألفاظ التي تطاله هو وذويه، مؤكدا أن هذا السباب الذي يتعرض له على الفيس بوم لن يوقفه عن قول ما استقر في ضميره، قائلاً: " سأقول كلمة حق لسلطان جائر وسأقول كلمة حق لجمهور ثائر".