احتجاجا على حرق المصحف...

شباب الثوره يطالب بطرد السفيرة الأمريكية

الشارع السياسي

الجمعة, 04 مايو 2012 15:10
شباب الثوره يطالب بطرد السفيرة الأمريكيةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة
كتبت- نيفين بدر:

دعا عمر الحضري عضو المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة كل أطياف المجتمع مسلمين ومسيحيين للتضامن وإطلاق مسيرة من أمام مسجد عمر مكرم بميدان التحرير حتى السفارة الأمريكية فى الرابعة عصر اليوم الجمعة  تنديدا بحرق المصحف الشريف للمرة الثانية.

وقال الحضرى, سننطلق من مسجد عمر مكرم فى مسيرة كبيرة تتبعها وقفة احتجاجية صامتة لحرق العلمين الأمريكى والإسرائيلى بعد قيام القس المتطرف تيري جونزو بحرق القرآن الكريم  للمرة الثانية

على التوالي واستمراره في الحملة الموجهة ضد الإسلام والمسلمين في العالم أجمع، والتى تؤكد نية أمريكا لتشويه الإسلام والحرب المعلنة من هذه الدولة العنصرية.
وأضاف, أن المكتب  التنفيذى لاتحاد شباب الثورة قد أصدر بيانا أكد فيه رفضه التشدد والعنف والعداء الموجه ضد الإسلام والديانات السماوية من المتطرفين الذين تزرعهم أمريكا في أراضيها واستمرار الفتنة الموجهة
والاحتقان ضد الإسلام، وعلى رأسهم السياسة الأمريكية والإسرائيلية مؤكدا قيامهم بإتهام  المسلمين  في أوطانهم بالإرهاب وهم يدافعون عن حقوقهم المشروعة ضد الاحتلال الصهيوني والغزو الأمريكي "الصهيوني".
وطالب الحضرى  بطرد السفيرة الأمريكية لعدم محاسبة ومحاكمة القس المتطرف تيري جونز وغيره من متطرفي أمريكا في إهانة أو قتل المسلمين وعدم احترام الأديان السماوية.
وإستنكر الحضرى موقف الأزهر الشريف والمجلس العسكرى ومجلس الشعب والحكومة خاصه الخارجية المصرية قائلا "لم يتخذوا الموقف السليم تجاه احترام العقيدة المصرية والإسلام والحفاظ على كتاب الله وأن دورهم المخزى قلل من رصيدهم تجاه الشعب" .

أهم الاخبار