عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.سلامة: "أحداث العباسية" مكيدة من الفلول

الشيخ حافظ سلامة
الشيخ حافظ سلامة

أكد الشيخ حافظ سلامة، قائد المقاومة الشعبية بالسويس، أن ما تعرضت له منطقة العباسية من هجوم ما هو إلا مكيدة من مكائد فلول مبارك لإحداث الفوضى والشغب من جديد في الشارع المصري.

وأضاف في كلمته عقب صلاة الجمعة بمسجد النور موجها حديثه للمجلس العسكري: "أن مصر ليست سلعة تباع وتشترى أو يتم التلاعب بها من أجل أهداف شخصية"، مؤكدا أن سيناريو الفوضى وإثارة الشغب لا بد أن يتوقف فورا".
وطالب سلامة المجلس العسكري بالالتزام بتسليم السلطة في موعدها المحدد حتى لا تسيل الدماء أكثر من ذلك، مؤكدا أن من يتاجر بمصر عليه أن يتوقف ويعلي مصلحة الوطن على مصالحه الشخصية والحزبية، حتى ننتقل إلى الجمهورية الثالثة التي ينتظرها الشعب المصري – على حد قوله.
وتابع سلامة: "أن أحداث العباسية الأخيرة هي مدبرة مثل ما سبقها من أحداث محمد محمود ومجلس الوزراء"، مشيرا إلى أن فلول نظام مبارك ما زالوا يتعمدون إثارة الفوضى حتى يشوهوا ثورة يناير، وأنه لابد أن يظهر دور المجلس العسكري والأحزاب السياسية للحفاظ على الثورة ونبذ جميع الخلافات والتوحد.
وإختتم سلامة حديثه بأنه من الضروري على جميع مرشحي الرئاسة بأن يكونوا يدا واحدة في مجلس رئاسي واحد، مؤكدا أن الوضع في مصر لا يتحمله رئيسا بمفرده.

شاهد الفيديو:

http://youtu.be/MQGLMbULgs8